كرونو

لاعب النصر نور الدين أمرابط
لاعب النصر نور الدين أمرابط

تعليقات السعوديين: "أمرابط أكبر من دورينا.. ويستحق 100 مليون يورو"

(البطولة)

نال اللاعب ، نور الدين ، الملقب بـ"الجنرال" من طرف الجماهير السعودية، إشادات كبيرة بعد أدائه الرائع في "ديربي الرياض" بين و، والذي انتهى بتعادل مثير 2-2.


وساهم أمرابط في عودة فريقه بنقطة التعادل من ملعب الهلال، حيث كان متأخراً بهدفين مبكرين في الشوط الأول، لكن قلب الأمور لصالحه بتوقيع هدفين والتعديل خلال الشوط الثاني.

وقال النجم المصري السابق، ميدو، أثناء تحليله للقاء على التلفزيون السعودي: "قدّم اليوم درساً لجميع اللاعبين المتواجدين في الدوري السعودي، في كيفية إظهار شخصيتك واللعب من القلب من أجل فريقك حتى وإن كنت لاعباً أجنبياً".

كما حاز أمرابط على اهتمام المتتبعين على تويتر (موقع التواصل الاجتماعي الأشهر بالسعودية)، حيث نال اعترافات كثيرة حتى على لسان مشجعي الهلال، ومنهم من قال جازماً وهو ينذب حظ فريقه ويشتم: "من قلب هلالي، أمرابط أكبر من دورينا".

وعلّق واحد من أشهر متتبعي الدوري السعودي على تويتر: "قوة بدنية وحضور فني ومهارات واستحواذ وصناعة فرص وأهداف وأوفرات زي السم وتمركز ومساندة دفاعية.. كل شيء عظيم قام به أمرابط اليوم، وكان الأفضل بلا جدال بصراحه! صفقة أمرابط أكبر من الدوري السعودي."

وتكرّرت نفس الردود -تقريباً- حول قيمة أمرابط وعدم جدوى مقارنته بأي لاعب آخر في الدوري السعودي، أما التعليق الأبرز، فقد كان كالآتي: "جماهير النصر تطالب بفسخ عقد أمرابط، ثم التوقيع مه بـ100 مليون يورو".

عرض المحتوى حسب: