كرونو

None

موسى نداو: "مباراة الجيش هي السادسة للوداد في ظرف أقل من أسبوعين و هنيئا للاعبين و الجماهير بالفوز"

عبر السنغالي موسى نداو مساعد مدرب فريق عن سعادته بالفوز الذي حققه الحمر مساء اليوم الأحد في مباراة الكلاسيكو أمام ، برسم الجولة ال11 من .


و أوضح نداو خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا " المقابلة كانت صعبة، و رغم المشاكل التي يعيشها الخصم و التي يعرفها الجميع يبقى هذا الأخير فريق الجيش الملكي و مواجهته تعتبر كلاسيكو بما تحمله الكلمة من معنى".


و تابع المتحدث ذاته " لم ندخل بشكل جيد في اللقاء خاصة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول و خسرنا العديد من كرات، لكن من حسن حظنا أننا سجلنا الهدف قبل نهاية الشوط، في الشوط الثاني سايرنا المباراة بشكل جيد، و أتيحت لنا العديد من الفرص لقتل المباراة، خاصة كرة جيبور التي ارتطمت بالقائم".


و أضاف موسى نداو " الأهم هو الفوز و مواصلة سلسلة الانتصارات في ظل العياء الذي يعاني منه اللاعبون مع توالي المباريات الكثيرة التي خاضها الفريق إذ تعتبر مباراة اليوم هي السادسة أو السابعة في ظرف أقل من أسبوعين، هنيئا للاعبين و الجماهير التي لا تبخل على الفريق بالمساندة".


هذا و جاء الهدف الوحيد للوداد في هذه المواجهة عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، ليرتقي الحمر لصدارة الدوري بـ17 نقطة.

عرض المحتوى حسب: