كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع مهاجم
أرشيف
أرشيف

رونالدو: أتمنى أن يلتحق ميسي بالدوري الإيطالي ويقبل التحدِّي"

دعا البرتغالي ، نجم فريق ، غريمه ومنافسه التقليدي ، قائد فريق ، إلى مغادرة وخوض تجربة الاحتراف ب مثلما فعله في الصيف الفارط، مُشيداً في الوقت نفسه بقدراته الكروية ومؤهلاته وقيمته على المستطيل الأخضر. 


هدَّاف حامل لقب "الكالتشيو" أجرى حواراً مع صحيفتيْ "كورييري ديلو سبورت" و"غازيتا ديلو سبورت"، قال فيه: "ربما افتقدت ميسي قليلا. لكنني لعبت في إنجلترا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا ومع منتخبي الوطني، بينما هو ظل في إسبانيا، ربما يحتاج لي أكثر". 


وأضاف: "الحياة بالنسبة لي هي تحدٍّ، أحبها وأريد أن أجعلها سعيدة. أود من ميسي أن يأتي إلى إيطاليا يوماً ما، ويقوم بما فعلته ويقبل التحدي. لكن إذا كان سعيداً هناك، فإنني أتقبَّل وأحترم قراره". 



اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، اعتبر أنه يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية كل سنة، مُتابعاً بالقول: "أعتقد أنني جدير بها كل سنة، أشتغل من أجل ذلك، لكن إذا لم أفز بها، فإنها ليست نهاية العالم بالنسبة لي، أحترم القرار". 


"على أرضية الملعب، أنجزت كل شيء يُتيح لي الفوز بها، الأرقام لا تكذب، لكنني لا أعتقد أنني أقل سعادة إذا لم أتوج بها. لدي أصدقاء عظماء وأسرة رائعة، وألعب لأحد أبرز الأندية، هل تعتقدون أنني أذهب إلى المنزل وأشرع في البكاء"، يزيد رونالدو، قبل أن يستطرد: "بالطبع أنا مستاء، لكن الحياة تمضي وسأعمل بشكل أكبر". 


واحتل كريستيانو المرتبة الثانية في سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، خلف الكرواتي ، زميله السابق في ""، والذي أحرز معه ، في الموسم الكروي المنصرم.

عرض المحتوى حسب: