كرونو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو: "يوفنتوس أفضل مجموعة جاورتها .. وإذا واجهت ريال مدريد سأبذل كل ما لدي"

أبدى البرتغالي ، نجم ، سعادته البالغة بالتواجد في صفوف الفريق الإيطالي، مؤكداً أن أجواء من التلاحم والألفة والوحدة تسود داخل المجموعة، حيث أشار إلى أن "البيانكونيري" هو أفضل فريق جاوره من حيث روح المجموعة والتماسك والتضامن بين اللاعبين. 


وأوضح أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في حديثه إلى صحيفتيْ "غازيتا ديلو سبورت" و"كورييري ديلو سبورت" بالقول: "يمكنني القول بأن داخل يوفنتوس توجد أفضل مجموعة جاورتها. هنا، نحن فريق، أما في أماكن أخرى، فإن بعض اللاعبين يشعرون أنهم أكبر من غيرهم". 



وأضاف: "لكن هنا الجميع في مستوى واحد، الكل متواضع ويريد الانتصار. إن لم يسجل ماندزوكيتش أو ديبالا فإنهما يظلان سعيدان وتراهما يبتسمان. بالنسبة لي هو أمر جميل أن تشعر بهذا الفارق. في مدريد اللاعبين متواضعين، لكن هنا أشعر بهذا الأمر على نحو أكبر". 


"إنه أمر مختلف كثيرا عن ريال مدريد، هنا الجميع أسرة"، يتحدث مهاجم "البيانكونيري"، مُردفاً بالقول عن إمكانية مواجهة في : "إنه أمر غير مختلف. الماضي هو الماضي، الآن أريد الفوز مع يوفنتوس، علي أن أدافع عن ألوان فريقي ولا شيء آخر يهم، إذا واجهت ريال مدريد سأبذل كل ما لدي". 



ذات المتحدث، اعتبر أن نادي السيدة العجوز لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد، مُستثنيا بصورة غير مباشرة البرازيلي ، الظهير الأيسر لريال مدريد، إذ صرح: "لقد قرأت قصصا عن غاريث بايل وخاميس رودريغيز وماركو أسينسيو، لكن بكل صدق، يوفنتوس لا يحتاج إلى لاعبين آخرين". 


"عليكم أن تتحدثوا إلى الرئيس. في المستقبل، لا أدري. مارسيلو عظيم، والباب مفتوح دوماً أمام اللاعبين العظماء، وهو واحد منهم"، يُضيف صاحب الـ33 سنة، الذي قضى تسعة مواسم مع "الميرينغي" قبل الانتقال في الصيف الفارط إلى اليوفي.

عرض المحتوى حسب: