كرونو

نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز
نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز

تفسير جديد لانتقاد رونالدو المبطن لريال مدريد

قبل أيام وجه ، لاعب ، رسالة مبطنة إلى ناديه السابق ، فقد أكد النجم البرتغالي في تصريحات صحفية، تناقلتها وسائل إعلام مختلفة أنه يشعر بالسعادة في تورينو وأن المجموعة الحالية هي أفضل مجموعة لعب معها، وأنه في أماكن أخرى يشعر البعض بأنهم أفضل من الآخرين.


واعتبرت تصريحات الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، إشارة واضحة إلى ريال مدريد، فيما يبدو أن حبال الود قد انقطعت بين "الميرنجي" والنجم البرتغالي، لاسيما وأنه انتقل إلى يوفنتوس قبل نحو 5 أشهر في صفقة، فاجأت الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.


بيد أن بعض التقارير الصحفية، كشفت عن سر تصريحات رونالدو الأخيرة، فقد ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو أطلق تلك التصريحات، من أجل أن يكسب في صفه المزيد من مشجعي فريق يوفنتوس، خاصة وأن جماهير "السيدة العجوز" تعول عليه من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.


وأوضحت أن إدارة ريال مدريد لا تشعر بالقلق من تصريحات رونالدو الأخيرة، وأن "الميرنجي" لا يرى أن النجم البرتغالي كان يتعمد انتقاد فريقه السابق.


في المقابل، ليست هذه هي المرة الأولى، التي يدلي فيها رونالدو بهذا النوع من التصريحات، إذ قال النجم البرتغالي قبل أسابيع في حوار خص به مجلة "فرانس فوتبول" أن "المعاملة التي كنت أتلقاها في ريال مدريد لم تعد كما كانت في أول 4 أو 5 سنوات، عندما انتشرت الأخبار حول رغبتي في الرحيل لم أشعر بأن الرئيس يريدني (فلورنتينو بيريز) أن أبقى".


يشار إلى أن كريستيانو رونالدو، فشل أمس الأربعاء في إنقاذ يوفنتوس من الهزيمة أمام يونج بويز (1-2) في الجولة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما مني ريال مدريد بخسارة قاسية في ميدانه على يد سسكا موسكو (0-3).

عرض المحتوى حسب: