كرونو

None

رونالدو: هذه التجربة أفضل من تسجيل "هاتريك" على برشلونة

كشف النجم رونالدو نازاريو، مهاجم ومنتخب البرازيل السابق، عن أسباب قراره بشأن شراء نادي ريال ، المنافس في ، في وقت سابق من هذا العام.


واستحوذ اللاعب، الذي نال سابقا جائزة أفضل لاعب في العالم، على نسبة 51% من أسهم النادي، في سبتمبر/ أيلول الماضي، واعترف بأن بلد الوليد كان ناديا مناسبا تماما منذ البداية.


وقال رونالدو: "كنت أبحث عن شيء أقوم به لمدة عامين، وفتشت في إسبانيا وإنجلترا عن ناد أشتريه، وكان بلد الوليد بمثابة هدية".


وأضاف: "ليس فقط لأنه نادي يتمتع بتاريخ يمتد 90 عاما، لكن أيضا لأنها مدينة يعيش بها 300 ألف نسمة يعشقون كرة القدم. كل هذا يعني أنها فرصة كبيرة".


وتابع رونالدو: "أن تكون قادرا على إلهام الناس أفضل من تسجيل 3 أهداف في مرمى . عثرت على ما كنت أبحث عنه بالضبط. ولدي الكثير لأقدمه أيضا".


وأبدى اللاعب البرازيلي تأييده لإقامة مباراة رسمية بدوري الدرجة الأولى الإسباني في الولايات المتحدة، وهي الفكرة التي تلقت ضربة في وقت سابق هذا الأسبوع، عندما تراجع برشلونة عن خوض المباراة، بسبب الخلافات بين الأطراف المعنية.


وقال: "اللعب في الخارج يتماشى مع مشروعنا. يجب أن تكون معروفا داخل إسبانيا وخارجها. أؤيد الفكرة، لكن القاعدة الجماهيرية هي التي ستحدد المسار في نهاية المطاف. إنه اقتراح مثير للاهتمام بالنسبة لنادينا ولعلامتنا التجارية".

عرض المحتوى حسب: