كرونو

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

حمد الله ينفجر تهديفياً بـ"سوبر هاتريك" أمام الرائد وأمرابط يبلي البلاء الحسن

أيوب رفيق (البطولة)

يأبى و إلا أن يتركا بصمتهما في كل مقابلة من مقابلات فريقهما السعودي؛ حيث ضرب إبن "القرش المسفيوي" بقوة في مواجهة ، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ13 من ، بإحرازه لرباعية قاد بها الفريق الأصفر إلى تحقيق الانتصار التاسع في المسابقة هذا الموسم. 


المُهاجم المُنضم إلى النصر في الصيف الفارط قادماً من القطري اضطلع على أكمل وجه بدور القنّاص الذي يُنهي هجمات زملائه، ويتحيَّن كافة الفرص لزيارة مرمى الخصم، وهو ما فتح له الباب أمام تسجيل أربعة أهداف، كأول لاعب هذا الموسم يُحقِّق هذا الإنجاز، وكتاسع إسم يُنجز ذلك في تاريخ الدوري. 



ودوَّن لاعب النرويجي سابقاً الهدف الأول بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة، ثم عاد ليدك شباك الرائد في مناسبتيْن ضمن الوقت بدل الضائع للشوط الأول، مُستفيداً من تمريرة حاسمة للنيجيري أحمد موسى ثم مساهمة من مواطنه أمرابط في الهدف الثالث. 


وعقب دقيقتيْن من انطلاق الجولة الثانية، عاد صاحب الـ27 سنة لتسجيل الهدف الرابع، إثر تمريرة طويلة من زميله حامد المنصور أحسن ترويض الكرة بعدها وأسكنها في شباك الرائد، رافعاً بذلك رصيده من الأهداف في الدوري إلى سبعة. 



العرض القوي لحمد الله لم يكن ليمضي دون أن يتلَّقفه المُتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة "تويتر"، والتي غصَّت بعبارات الثَّناء والمديح تُجاه اللاعب المغربي من طرف الجماهير "النصراوية" التي أبدت اطمئنانها على النجاعة الهجومية لفريقها بتواجد حمد الله. 



كما استطاع مواطنه أمرابط التوقيع على أداء مثالي في اللقاء، جسَّده بمساهمته في الهدف الثالث الذي دوَّنه عبد الرزاق حمد الله، مما جعل لاعب واتفورد الإنجليزي السابق ينال نصيبه من الإشادة من قبل أنصار الفريق الأصفر. 



وبهذه النَّتيجة، قلّص النصر فارقه مع المتصدر الهلال إلى ست نقاط، مؤقتاً، في انتظار إجراء الفريق الأزرق لمباراته أمام الحزم، يوم غد السبت، ضمن الجولة الـ13 من المنافسة. 

عرض المحتوى حسب: