• أتالانتا
    فيورنتينا
  • لوريان
    باريس سان جيرمان
  • أولمبيك مارسيليا
    نيس
  • موناكو
    ليل
  • كريستال بالاس
    نيوكاسل
  • مانشستر يونايتد
    شيفيلد يونايتد
  • وولفرهامبتون
    بورنموث
  • إيفرتون
    ليفربول

كرونو

None

سولاري يقول كل شيء: أزمة إيسكو، إصابة بيل، وضع نافاس

عقد مؤتمراً صحفياً في "سيوداد ريال مدريد"، قبل يوم من المباراة ضد في . حلّل المدرب الأبيض، المباراة الأخيرة على أرض "سانتياغو برنابيو" في 2018 (السبت، الساعة 18:30) قائلاً: "نريد اختتام العام على أرضنا بفوزٍ في مباراة ستتطلب منا الجهد، التركيز وتشجيع جماهيرنا".


وأضاف: "رايو لديه محاسن كثيرة، يبدأ المباريات بشكل جيد ويتعامل مع الكرة ببراعة. يجب أن نخرج لتحقيق الفوز منذ اللحظة الأولى مع كثير من الطاقة، النظام، الصلابة ومع تشجيع جماهيرنا. يجب أن نقدم أفضل مستوى لنا لتحقيق الفوز".


* الثقة بريال مدريد: "كيف لا نثق بريال مدريد بعد كل النجاحات والإنجازات التي حققها! أعتقد بصراحة، وأقولها بلطف، أن المغالاة الدائمة في المقارنة أمر مبتذل. نحن في مراكز جيدة في جميع المسابقات، وهي أربعة مسابقات تتطلب الكثير من الطاقة. إن كرة القدم هي رياضة تنافسية لها ظروفها وفيها قمم وسهول ومنحدرات. في هذا التاريخ الطويل، حظي ريال مدريد بقمم أكثر مقارنة بالسهول والمنحدرات".


* افتقار للكثافة والحوافز؟: "لا أتفق مع ذلك. في لعبنا بكثافة دفاعية عندما احتجنا إلى ذلك، أما المباراة ضد فكانت مختلفة ومع ظروف مختلفة".


* هزيمة سسكا: "نحلّل كل شيء والتحليلات أمر يخصنا. نخرج دائماً من أجل الفوز ولم نتوقع تلك النتيجة. لقد كانت مباراة مناسبة لرؤية أمور كثيرة، لمنح استراحة للمحتاجين لها، ومنح دقائق للاعبين الشباب ولعودة المصابين واكتسابهم وتيرة اللعب. اختتمنا دور المجموعات في الصدارة وكنا نريد الفوز، لكن الأمور لم تجرِ كما كنا نريد".


وأضاف: "أفهم طبيعة عملكم، لكن عملنا هو الفوز في مباراة الغد، التغلب على رايو بمساعدة مشجعينا، وفي اللعب بأقصى طاقاتنا وبموقف كبير أظهرناه في معظم المباريات. لقد فزنا في 8 من المباريات الـ10 الأخيرة التي لعبناها وهذا هو الطريق بمساعدة مشجعينا".


* إيسكو والجمهور: "يعطي الانطباع بأن كان يحتج على ركلة ركنية أو ركلة حرة. إنه رجل ناضج ومحترف وأعطى هذا النادي لحظات رائعة. نحن على ثقة بأنه سيواصل ذلك، إنه يعمل يومياً لتقديم أفضل ما لديه. إن أصعب مهام المدرب هي اختيار تشكيلة اللاعبين الأساسية والبدلاء. جميعهم لاعبون جيدون وقدموا جميعاً أفضل ما لديهم. في ذلك اليوم سمعت أيضاً تصفيقاً. المشجعون يعبرون عن آرائهم ويجب على الفريق البحث عن دعم المشجعين. نحتاج إلى ذلك ونريده، فكل ما حققنا على مدار تاريخ هذا النادي جاء بفضل الوحدة والمشجعين. آمل أن يساعدونا غداً".


* بيل: "سنرى إن كان متوفراً أم لا غداً، وكيف تتطور حالة كاحله غداً. سنتحدث بذلك الشأن مع الطاقم الطبي ومعه، وسنتخذ القرار المناسب".


* عمل المدرب: "بالنسبة لكم، كل انتصار يأتي متبوعاً بـ'ولكن'. كل تفصيل في هذا النادي لديه أهمية كبيرة، لكن تركيزنا لا ينصب على ذلك. أنتم تقومون بعملكم، ونقوم نحن بعملنا، وهو الفوز على رايو. نحن هنا للبحث عن الحلول وتحسين الأشياء".


* كيلور نافاس: "أكن له كل الاحترام والإعجاب كلاعب وكإنسان. لقد أعطى ريال مدريد لحظات مذهلة وأدخل السعادة إلى قلوب المشجعين. إن أصعب مهام المدرب هو اختيار تشكيلة اللاعبين، لكنها مهمتي".

عرض المحتوى حسب: