كرونو

مدرب فالنسيا مارسيلينو
مدرب فالنسيا مارسيلينو

مدرب فالنسيا: قدوم سواريز في يناير "شبه مستحيل"

أكد مدرب ، مارسيلينو جارسيا تورال، أنه من "شبه المستحيل" أن ينتقل لاعب ، إلى صفوف "الخفافيش" خلال سوق الانتقالات الشتوية، لأن هذا الخيار "غير مطروح في الوقت الراهن".


وقال مارسيلينو في مؤتمر صحفي "يبدو لي من الصعب للغاية أن يلعب دينيس سواريز معنا بدءا من يناير/كانون الثاني المقبل".


وتابع "من أجل أن يأتي إلى فالنسيا، سيتوجب أن يرحل أحد اللاعبين، وأعتقد أن ذلك مستحيل، لأننا لم نفتح الباب أمام هذه الاحتمالية، لذا أصف الأمر (انتقاله إلى الخفافيش) بأنه مستحيل".


وأوضح المدرب أن كل ما يتعلق بسوق الانتقالات يعتبر "محض افتراضات".


وبسؤاله عما إذا كان ميتشي باتشواي يمكن أن يرحل عن فالنسيا، قال مارسيلينو إن شأنه شأن أي لاعب آخر "إذا أخذ المبادرة بالرغبة في الرحيل، ستطرح هذه الاحتمالية وسيجري التوصل لحل بالتراضي بين جميع الأطراف".


وذكر المدرب أنه لم يتعرض لأي مشكلة مع اللاعب، مشيرا إلى أنه يحاول مساعدته كما يفعل مع الجميع، خاصة العناصر الجديدة، الذين يعانون من مشكلات في اللغة.


وكانت صحيفة (ماركا) قد أشارت إلى أن سواريز قرر الرحيل عن البلوجرانا الذي لا يمنحه الدور الذي كان يتطلع إليه، إذ أنه منذ بداية الموسم لم يحصل سوى على دقائق لعب معدودة سواء في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا.


وفي ظل هذا الوضع، أبدى اللاعب بوضوح رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في يناير/كانون ثان المقبل، وسواء إدارة البارسا أو مدرب الفريق إرنستو فالفيردي ليس لديهما مانع في رحيله.


لكن برشلونة يتطلع للحصول على عرض مرض من النادي الذي سيرغب في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ24 عاما.


وفي الوقت الحالي، يعتبر آرسنال وتشيلسي هما الأقرب للتعاقد مع دينيس سواريز، حيث بدأت بالفعل محادثات بين الأطراف خلال الأيام الأخيرة، بحسب الصحيفة التي أبرزت أن كلا الناديين ينتظران ردا حاسما وسريعا من اللاعب.


وأشارت (ماركا) إلى أن سواريز يراهن على العودة للبريميرليج، فهي بطولة يعرفها بالفعل كونه كان لاعبا بين صفوف فريق الشباب بمانشستر سيتي قبل انتقاله لبرشلونة.


يشار إلى أن سواريز يتبقى له عام ونصف العام في عقده مع البارسا المستعد لبيعه مقابل مبلغ يتراوح بين 10 و15 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: