كرونو

أشرف لزعر
أشرف لزعر

لزعر مُرشَّحٌ للعودة إلى "الكالتشيو" .. وناديان يسعيان خلف توقيعه

أيوب رفيق (البطولة)

عاد إسم المغربي ، الظهير الأيسر المُتواجد على ذِمَّة ، ليرتبط بإمكانية العودة إلى ، بالنظر إلى إثارته اهتمام نادييْ و، اللذيْن يتصارعان هذا الموسم من أجل الحفاظ على مكانهما في "الكالتشيو"، وتفادي الانحدار إلى .


ذلك ما أفاد به موقه "هيتس" نقلاً عن منبر "توتو ميركاتو ويب"، حيث أشار إلى أن النادييْن الإيطالييْن يتنافسان من أجل الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، والذي يعيش "عطالةً" قاتلة منذ انضمامه إلى نيوكاسل، صيف 2016، قادماً من باليرمو، بقيمة مالية ناهزت ثلاثة ملايين يورو.


وقضى لزعر فترة إعارة إلى ، في الموسم الكروي المنصرم، غير أنه لم ينجح في فرض نفسه وكسب الرِّهان، ليعود أدراجه إلى نيوكاسل، ويخوض هذا الموسم ثلاثة مباريات مع فريقه الرديف، بحكم ابتعاده عن حسابات المدرب الإسباني .


ومنذ توقيعه في كشوفات "الماغبايز"، لم يُشارك اللاعب المغربي سوى في عشر مقابلات تحت إمرة بينيتيز، أربعة منها في ، بينما خاض ما تبقى منها في مسابقات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.


ولازال لزعر يرتبط مع نيوكاسل بعقد يمتد إلى سنة 2021، بيد أنه من المُرجَّح أن يدخل اللاعب غمار تجربة جديدة ويُغادر أسوار الفريق الإنجليزي، بحثاً عن آفاقٍ رحبة ومدة زمنية أكبر على المستطيل الأخضر. 

عرض المحتوى حسب: