كرونو

آريين روبن
آريين روبن

روبن يعترف بصعوبة صِدام ليفربول بدوري الأبطال

عقد اليوم الاثنين في العاصمة القطرية المؤتمر الصحفي للاعبي ، الهولندي والإسباني تياغو ألكانتارا أثناء المعسكر الشتوي للفريق البافاري على ملاعب أسباير في العاصمة القطرية الدوحة.


وتحدث روبن عن مواجهة قائلاً: "ليفربول فريق قوي، إنه وصيف البطولة، يملكون لاعبين من طراز عال، كما أنهم يقدمون أداءً مميزاً في الدوري الإنكليزي".


وأردف روبن قائلاً: "وجود فيرجيل فان ديك، ساعدهم على بناء دفاع قوي. أنا سعيد بما يقدمه فان ديك معهم، إنه مدافع صلب وقوي يكفي أنه قائد لمنتخب هولندا الآن".


وأشار اللاعب الهولندي، الذي يقضي آخر موسم له داخل أسوار الفريق البافاري، إلى المنافسة على لقب البندسليغا مع بروسيا دورتموند قائلاً: "سيكون صراعاً جميلاً من أجل اللقب، هم الآن في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عنا، سنحاول فعل كل ما في وسعنا حتى ندركهم ونفوز باللقب".


وأضاف روبن قائلاً: "نحن في قطر من أجل الاستفادة من المعسكر الشتوي، نحن نركز كثيراً على الاستعداد الجيد لأن النصف الثاني من الموسم سيكون صعباً".


وعن مستقبله بعد أن أعلن بأنه وضع حداً لمشواره مع الفريق البافاري تحدث اللاعب السابق لمنتخب الطواحين قائلاً: " قضيت فترات رائعة في بايرن، أنا سعيد جداً بالنادي لكنني أحتاج للراحة وقضاء أكثر وقت مع عائلتي، لم أحدد بعد ما سأفعله في المستقبل، كل الفرضيات مطروحة لكنني لم أحسم الأمر بعد".

عرض المحتوى حسب: