كرونو

None

البنزرتي: "هدفنا تدشين رحلة دور المجموعات بانتصار والأرقام ترجح كفتنا"

ع.الطالعي (البطولة ـ الدارالبيضاء)

أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الخميس في الدارالبيضاء، "أكد" أن فريقه يطمح في تحقيق 3 نقاط، في مواجهة أسيك ميموزا.


وأشار المدرب الودادي إلى أن المباراة المذكورة تبقى نتيجتها مهمة في مشوار الفريق ، معلقا بالقول: "هدفنا تحقيق الفوز لتدشين رحلة دور المجموعات بنتيجة إيجابية تحفز اللاعبين".



وأضاف البنزرتي أن الإستعدادات كانت عادية قائلا: "طريقة عملي هو تجهيز الفريق للموسم وليس لكل مباراة على حدى، و أعمل في كل فترة استعدادات على تطوير الأداء الجماعي و الفردي بالنسبة لبعض اللاعبين".


وأردف قائلا: "الإحصائيات في السنوات الـ10 الأخيرة، تخدم مصلحة الوداد في اللقاء، و نعلم جيدا أن الأسيك فريق بتاريخ جيد على المستوى القاري، إلا أنه تراجع مؤخرا، و أندية شمال إفريقيا سيطرت على المسابقات القارية، الأمر الذي يشكل لنا تحفيزا خلال المقابلة".


وختم حديثه مؤكدا أن المجموعة قامت بطي صفحة الديربي و الآن تركز على المشاركة القارية، لتحقيق نتائج إيجابية، في دور المجموعات من أجل حصد بطاقة العبور.


ويذكر أن اللقاء ينطلق يومه الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

عرض المحتوى حسب: