كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

السَّفر جوّاً .. الهاجس الأكبر لزياش خارج البِساط الأخضر

أفصح المغربي ، صانع ألعاب ، عن بعض الأسرار المُرتبطة بشخصيته، والتي تتضمَّن مخاوفه وهواجسه، على غرار توجُّسِهُ المُفرط من السفر على متن الطائرات، والذي يجعله نَهباً للرهبة والهلع، بخلاف ثقته البالغة في نفسه على المستطيل الأخضر.


وقال صاحب الـ25 سنة، في حوارٍ أجراه مع النجم المغربي في كرة القدم الاستعراضية، سفيان التوزاني: "حينما تتعرض الطائرة لبعض الاضطرابات والاهتزازات، أتحول إلى شخص آخر، ولمّا أشعر بشيء غير طبيعي، أبدأ في الصراخ، وكل من في الطائرة يستيقظ وينهض".


"لكنني أكون هادئاً للغاية، عندما تمر الرحلة بسلام"، يستطرد نجم النادي الهولندي، قبل أن يرد عليه مواطنه التوزاني بالقول: "إنك تسدد ثمن كافة الاضطرابات التي تُسبِّبها للمدافعين داخل رقعة الميدان".


ويتواجد زياش، في الوقت الحالي، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجري رفقة فريقه أياكس تربصاً إعدادياً للشطر الثاني من الموسم الجاري، والذي تنتظرهم فيه استحقاقات هامة سواء في أو أو مسابقة .


وسيواجه وصيف "الإيرديفيزي" نظيره ، لحساب ثمن نهائي "الشامبيونزليغ"، وذلك بعدما نجح في تخطي دور المجموعات، والتي كان فيها إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي ثم أيك أثينا اليوناني.


يُشار إلى أن زياش يقضي، على الأرجح، آخر مواسمه مع أياكس أمستردام، بفعل الاهتمام الذي يحظى به من طرف أندية أوروبية عديدة، مثل أيس روما الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، في الوقت الذي تصل فيه قيمته المالية ضمن بورصة اللاعبين إلى 35 مليون يورو.

عرض المحتوى حسب: