كرونو

تاريخ الإزدياد 1986-08-14
مكان الإزدياد فرنسا
البلد فرنسا
الطول 174 سنتيمتر
الوزن 64 كيلو
الموقع لاعب وسط
رشيد عليوي
رشيد عليوي

دينامو كييف يقدم عرضا لضم عليوي وفريقه يرْفُضه

أيوب رفيق (البطولة)

يُمنِّي نادي الأوكراني النَّفس بالتعاقد مع المغربي ، مهاجم ، المزاول في ، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، بعدما أظهر اللاعب نجاعة تهديفية وفعالية عالية أمام المرمى، في المواسم القليلة السابقة.


وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن النادي الأوكراني قدَّم عرضاً تبلغ قيمته المالية مليون يورو مُقابل الحصول على خدمات صاحب الـ26 سنة، غير أن ناديه الفرنسي صدَّه، بدعوى هزالته على المستوى المالي، مقارنةً بإمكانيات اللاعب ومؤهلاته على البساط الأخضر.



ولم يُدلِ عليوي بعد بموقفه إزاء خطوة الخروج من أسوار أولمبيك نيم. وقد تبدو غير مُشجعة بالنسبة للاعب، خاصة أنها غير مُربحة مادياً، وكذلك بفعل رغبته في الاستمرار داخل "الليغ1"، الذي أحرز فيه هذا الموسم أربعة أهداف من أصل 11 مقابلة مع فريقه الفرنسي.


هذا وينتهي عقد "قاهر الكوت ديفوار" مع نيم مع انقضاء الموسم الجاري، مما يجعل مستقبله مفتوحاً على عدة احتمالات، في الوقت الذي تُقدَّر قيمته المالية بأربعة ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".


واكتسب عليوي شهرة على المستوى المغربي بفضل الهدف الرائع الذي سجَّله في شباك ، ضمن 2017 بالغابون، والذي أهلَّ "أسود الأطلس" إلى ربع نهائي المسابقة، بعد 13 سنة من الغياب عن الدور الإقصائي.

عرض المحتوى حسب: