كرونو

من المباراة
من المباراة

وو لي يضع الصين في ثمن نهائي كأس آسيا

تأهل منتخب إلى دور الـ16 بعد فوزه على الفيليبين 3-صفر الجمعة بعد عرض منفرد من نجمه وو لي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ل - الإمارات 2019.


وسجل وو لي هدفين للصين في الدقيقتين 40 و66، وكان وراء كل فرص العملاق الآسيوي السانحة في المباراة، وأكمل البديل وانغ دالاي الثلاثية (80).


وتصدرت الصين ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.


وبقيت الفيليبين في المركز الأخير من دون رصيد، بعدما تعرضت لخسارتها الثانية بعد الأولى أمام كوريا الجنوبية صفر-1.


من جهتها، حققت الصين فوزها الثاني توالياً بعد الأول على قيرغيزستان 2-1، وهي قدمت أمام الفيليبين عرضاً أفضل من مباراتها في الجولة الأولى بعدما كانت الأكثر سيطرة وفرصاً في المباراة.


وكان وولي لي (27 هدفاً) والهداف التاريخي لفريق شنغهاي سيبغ نجم المباراة الأول بعدما سجل هدفين، وكان وراء كل الفرص الخطرة لمنتخب الصين.


وافتتح لي التسجيل بعدما تلقى تمريرة من هاو غونمن ليتقدم ويضعها من فوق حارس مرمى الفيليبين مايكل فولكسفارد الذي خدع تماماً بالكرة الرائعة 40).


واقترب وو لي من إضافة الهدف الثاني بعدما تلقى كرة طويلة سددها على الطائر رائعة، أبعدها فولكسفارد ببراعة إلى ركنية (51).


واستمر وو لي في عرضه المنفرد بتسجيل الهدف الثاني بنسخة مكررة من الهدف الأول، بعدما تلقى كرة هاو غونمن من ركلة حرة سددها مباشرة في شباك فولكسفارد (66).


وكان وولي قريباً من إضافة الثالث بعدما تبادل الكرة مع البديل يو داباو، لينفرد ويسدد كرة أبعدها فولكسفارد إلى ركنية لعبها غونمن ووصلت إلى البديل الآخر وانغ دالاي الذي وضعها برأسه في الشباك (80).

عرض المحتوى حسب: