كرونو

كالوم هودسون أودوي
كالوم هودسون أودوي

ساري ينتقد بايرن ميونيخ ويرميه بـ"عدم الاحترافية"

انتقد الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب رابع الجمعة ثاني ، على خلفية مقاربته "غير الاحترافية" في محاولة التعاقد مع المهاجم الواعد للنادي اللندني كالوم هودسون-أودوي.


ولم يتقبل المدير الفني الإيطالي التصريحات التي أدلى بها البوسني حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، الذي قال الأربعاء أن فريقه يرغب "بالتأكيد" في التعاقد هذا الشتاء مع هودسون-أودوي الذي يتناسب أسلوب لعبه مع أسلوب لعب النادي الألماني.


وقال ساري غاضبا "أعتقد بأن ذلك ليس احترافيا، لأنه يتحدث عن لاعب مرتبط بعقد مع تشيلسي. أعتقد أنهم لم يحترموا نادينا".


ورفض تشيلسي، بحسب وسائل الإعلام البريطانية، عرضا بقيمة 35 مليون جنيه استرليني (39 مليون يورو) من بايرن ميونيخ للتعاقد مع المهاجم الواعد البالغ 18 عاما والذي يتبقى 18 شهرا في عقده مع النادي اللندني.


وسبق للاعب أن تلقى عرضا لتمديد عقده مع تشيلسي لمدة 5 أعوام ، لكنه رفضه. وتشير التقارير إلى أن اللاعب الشاب الذي توّج مع منتخب بلاده قبل عامين، بطلا للعالم لما دون 17 سنة، يريد نيل فرص أكثر للعب.


وأشركه ساري أساسيا في المباراتين الأخيرتين: الثلاثاء ضد توتنهام في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية (صفر-1)، ونهاية الأسبوع الماضي ضد نوتنغهام فورست (2-صفر) في الدور الثالث لمسابقة كأس إنكلترا عندما لعب دور الممرّر الحاسم في الهدفين اللذين سجلهما الإسباني ألفارو موراتا. 

عرض المحتوى حسب: