كرونو

تاريخ الإزدياد 1972-03-02
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
مدرب توتنهام بوكيتينو ومدرب مانشستر يونايتد سولسكاير
مدرب توتنهام بوكيتينو ومدرب مانشستر يونايتد سولسكاير

بوكيتينو يتحدث عن مواجهة سولسكاير في الدوري

قلل ماوريسيو ، مدرب هوتسبير، من احتمالية أن تكون مواجهة فريقه أمام ضيفه ، في ، بعد غد الأحد، نوعا من الاختبار عقب ما تردد عن ترشيحه لتدريب الشياطين الحمر، الموسم المقبل.


وسيقود أولي جونار سولسكاير، المدرب المؤقت لليونايتد، ومهاجمه السابق، الفريق في ويمبلي خلال أكبر اختبار له بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية في كافة المسابقات منذ توليه المسؤولية عقب إقالة جوزيه مورينيو، الشهر الماضي.


وتحدثت وسائل إعلام بريطانية عن أن المباراة ستكون مواجهة بين مرشحين بارزين لقيادة اليونايتد بشكل دائم لكن بوكيتينو يصر على أن هدفه حصد المزيد من النقاط أمام منافسيه الـ 4 الكبار في الدوري.


وقال المدرب الأرجنتيني، الذي يحتل فريقه المركز الثالث في الدوري متفوقا بفارق 10 نقاط عن اليونايتد صاحب المركز السادس، للصحفيين: "الدوافع موجودة بالفعل. عندما تكون مدربا لا يمكنك أن تركز على الشائعات".


وواصل: "بالطبع اليونايتد سيحضر لمواجهتنا من أجل الفوز. وبالنسبة له (سولسكاير) يوجد لديه دافع هائل كمدرب لمانشستر يونايتد. بالنسبة لي وجودي في توتنهام تحد كبير".


وأكمل: "نحن نعشق الفوز ونكره الخسارة. نريد الفوز دائما. الدافع في الدوري الممتاز موجود دائما".


وكشف بوكيتينو عن أنه كان في ملعب كامب نو الخاص ببرشلونة عام 1999، عندما كان يلعب لإسبانيول، وشاهد هدف سولسكاير مع مانشستر يونايتد، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في مرمى بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأضاف: "لدي ذكريات جيدة. كنت حينها مع توني خيمينيز (مدرب حراس المرمى في توتنهام). أتذكر عندما سجل الهدف الثاني (سولسكاير) في الوقت المحتسب بدلا من الضائع وكيف صرخت حينها".


وواصل: "كنا كمشجعين محايدين نشاهد مباراة رائعة. لكن كان الأمر لا يصدق. سنتقابل بعد نحو 20 عاما منذ أن فرحت بالهدف الذي سجله لمانشستر يونايتد والآن سنواجه الفريق ذاته في ويمبلي".


واستعد اليونايتد طوال الأسبوع لهذه المواجهة حيث قضى بعض الوقت في أجواء دبي الدافئة بينما خاض توتنهام قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام تشيلسي يوم الثلاثاء الماضي.


وقال بوكيتينو إن هذا الأمر لن يكون مؤثرا لأن فريقه سيحاول تكرار الفوز على اليونايتد بعدما فاز في أولد ترافورد 3- 0 في الدوري الموسم الحالي في أغسطس/ أب الماضي.


وأضاف: "بالطبع ستكون مباراة صعبة لأن المنافس يدخل المباراة بحالة وإيقاع جيدين وسنحت له فرصة الاستعداد لمدة أطول. لكن نحن جاهزون للمباراة".

عرض المحتوى حسب: