كرونو

الألماني ألكسندر زفيريف
الألماني ألكسندر زفيريف

التنس | زفيريف مستعد لبطولة استراليا رغم الإصابة

كشف الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع عالميًا، أن كاحله على ما يرام، وأنه يشعر بالراحة بعدما سقط خلال التدريب، أمس الجمعة.


وقال زفيريف، الذي سيواجه السلوفيني ألجاز بيدين في الدور الأول ببطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق الإثنين المقبل، إن كاحله "متورم قليلاً؛ لأنني في الحقيقة، لم ألوي كاحلي، هناك تورم بين العظمتين".


واوضح اللاعب أنه لم يجتاز قط الدور الثالث في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث مني بالهزيمة، العام الماضي، أمام الكوري الجنوبي هيون تشونج، مشيرًا إلى أن هدفه الوحيد هو الاستمتاع باللعب في المباريات الكبرى، على الملاعب الكبيرة.


وتابع المصنف الرابع عالميًا: "أنا دائمًا أستمتع باللعب، والتنافس في الرياضة التي أحبها"، مضيفًا "هناك دائمًا الكثير من الضغوط حول مسألة متى سأفوز بأول بطولة جراند سلام".


وتحدث اللاعب الألماني، البالغ من العمر 21 عامًا، عن مشاعره قبل أن يتوج في النسخة الأخيرة من البطولة الختامية لرابطة لاعبي التنس المحترفين بلندن، حيث أكد أنه تعلم ونضج مقارنة بالسنوات الأخرى.


واختتم زفيريف بقوله "جئت إلى لندن وقلت: هذه هي البطولة الأخيرة في العام، ونحن جميعا متعبون، لهذا، يجب علينا أن نستمتع بها".

عرض المحتوى حسب: