كرونو

None

غاريدو: "قاتلنا من أجل هذه النتيجة الإيجابية وسط الظروف القاسية في ناميبيا"

أكد الإطار الإسباني خوان غاريدو مدرب فريق، في تصريح صحفي عقب مواجهة أفريكان ستارز، أن فريقه قدم مباراة قتالية وسط ظروف صعبة و "قاسية".


وأشار المدرب الرجاوي إلى أنه لا يقدم الأعذار لأنصار النادي بل يقول الحقيقة، معلقا بالقول: "نعلم جيدا أن الجماهير لا تقبل الأعذار، لكننا واجهنا أفريكان ستارز وسط ظروف غير مسبوقة، إذ أن الأجواء كانت ساخنة جدا و الغريب هو توقيت المباراة الذي جعل مهمتنا صعبة".


وأردف قائلا:"وسط كل هذا أشكر اللاعبين على قتاليتهم، التي أثمرت تعادلا ثمينا خارج الديار، لكن لا شيء حسم، و الإياب سيكون صعبا كذلك، لأن الضغط سيكون علينا و نحن نستقبل بعيدا عن الدارالبيضاء".


وأضاف غاريدو أن المواجهة كانت صعبة، مشيدا بالعمل الذي قدمه حكما المباراة، رغم ركلة الجزاء التي لم يتم الإعلان عنها لصالح "النسور" في شوط المباراة الأول، معلقا بالقول: "الجميع يشك في قراره لأن العرقلة تبدو واضحة، إلا أن الأهم تحقق في النهاية بتفادي الخسارة".


وختم حديثه مؤكدا أنه من الصعب على الفريق خوض مباراته القادمة أمام المغرب التطواني برسم الجولة 14، يوم الأربعاء القادم، وذلك لأن الفريق تنتظره رحلة عودة شاقة من ناميبيا، مرورا بالدوحة القطرية، إذ ستحط البعثة رحالها يوم الثلاثاء في المملكة، قائلا: "من المستحيل لعب المباراة".


ويذكر أن الكتيبة الخضراء، كانت قد خطفت تعادلا ثمينا بهدف لمثله، من قلب ناميبيا، أمام مضيفها أفريكان ستارز، برسم ذهاب دور الـ32 "مكرر" من .

عرض المحتوى حسب: