كرونو

None

قائد ليفربول: تعلمنا درس 2014، ولا نفكر في لقب البريميرليج

أكد ، قائد ، أنه لا داعي لتغيير سياسة التعامل مع كل مباراة على حدة التي يتبعها ليفربول في المباريات التي يخوضها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


وقال هندرسون، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الأحد، إنه يمكن تعلم الكثير من المنافسة في موسم 2014، ولكن في الوقت الحالي الجميع يتعامل مع كل مباراة على حدة، والانتظار في نهاية الموسم كيف سيكون موقع الفريق في جدول الترتيب.


وأشار إلى أن جميع لاعبي الفريق يفكرون في المباراة القادمة فقط، وأنهم غير منشغلين بالتفكير في الصراع على اللقب في الوقت الحالي.


كان هندرسون أحد أفراد الفريق الذي نافس على اللقب بقوة في موسم 2013-2014 ويرى قائد ليفربول أن الفريق يمكن أن يستفيد كثيرًا الآن من الدروس التي تعلمها في ذلك الموسم.


وفاز ليفربول على برايتون بهدف محمد صلاح من ركلة جزاء في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي وهو الفوز رقم 18 من 22 مباراة، بعد أن كان قد مني بأول هزيمة له في الدوري ضد مانشستر سيتي مطلع الشهر الجاري.


جاء فوز ليفربول على برايتون بعد تلقي الهزيمة في مباراتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم ضد كل من مانشستر سيتي في الدوري وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.


ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة معززًا تصدره لترتيب الدوري.


عرض المحتوى حسب: