• أرسنال
    أرسنال
  • لاتسيو
    لاتسيو
  • بشكتاش
    بشكتاش
  • إسطنبول بي.بي.
    إسطنبول بي.بي.
  • سانت إيتيان
    سانت إيتيان
  • فينورد روتردام
    فينورد روتردام
  • روزنبورج
    روزنبورج
  • آي زي ألكمار
    آي زي ألكمار

كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-07-07
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع لاعب وسط
تاريخ الإزدياد 1971-11-03
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
يوسف أيت بناصر وسيسك فابريغاس من اللقاء الأخير
يوسف أيت بناصر وسيسك فابريغاس من اللقاء الأخير

أيت بناصر ينال الإعجاب .. وصفقته بمثابة دواء لوسط أرسنال

أيوب رفيق (البطولة)

ثمَّن موقع "فوتبول ويسبرس" خيار بتسليط اهتمامه على المغربي ، متوسط ميدان ، في سبيل انتدابه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مُعتبراً أن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة قادر بامتياز على مُضاعفة الخيارات البشرية للمدرب ، وكذلك الاضطلاع بمهام دفاعية وهجومية لصالح "الغنرز".



المنبر الإعلامي السالف الذِّكر، أفرد تقريراً تحدَّث فيه عن ""، وذلك بصيغة تحليليلة، حيث عدَّد الصِّفات الكروية لأيت بناصر، والتي تظل أهمها قدرته على صِناعة اللعب من الخلف، بواسطة تمريراته الذكية التي تكسر خطوط الخصم، بالإضافة إلى شراسته الدفاعية وبراعته في افتكاك الكرة.



وتضمَّن التقرير صورةً للمغربي وهو يُدلي بتمريرة ذكية ونافذة للغاية في لقاء فريقه أمام ، وكيف استطاع بفضلها وضع زميله المهاجم في موقف سانح للتسجيل، كما أبرزت ذات المادة أن أيت بناصر له معدل يفوق أربعة استخلاصات للكرة في المقابلة الواحدة مع فريق الإمارة هذا الموسم.



إلى ذلك، يرى المصدر عيْنه أن خريج أكاديمية الفرنسي بإمكانه إتاحة حلول بشرية جديدة داخل كتيبة الفريق اللندني، خاصة أن كل من ولوكاس توليرا لا يشغلان هذا المركز بكامل أركانه، ذلك أن المغربي الأصل هو صانع ألعاب بالدرجة الأولى وليس لاعب ارتكاز دفاعي، وفق نفس المنبر.


واستأثر أيت بناصر بأنظار العديدين في الموسم الجاري، بالنظر إلى مستوياته الثابتة، والتي أهَّلته للمشاركة كأساسي مع موناكو تحت قيادة مدربه تييري هنري. وقد أبلى البلاء الحسن في اللقاء الأخير أمام ، والذي حسمه التعادل بهدف لمثله بين الطرفيْن على أرضية ملعب "فيلودروم".



تجدر الإشارة إلى أن المغربي انضم إلى موناكو، صيف 2016، غير أنه أُعير لموسميْن إلى كل من نانسي وكان، فيما تبلغ قيمته المالية في بورصة اللاعبين، حالياً، عشرة ملايين يورو، استنادا إلى موقع "ترانسفير ماركت"، بالتزامن مع إثارته اهتمام أندية عديدة أخرى مثل أيسي ميلان الإيطالي.

عرض المحتوى حسب: