كرونو

صورة مركبة لبوميل وأمرابط وبوربيعة
صورة مركبة لبوميل وأمرابط وبوربيعة

"تحدِّي العشر سنوات" يبدأ في الانتشار بين نجوم المنتخب الوطني

أيوب رفيق (البطولة)

بدأ "تحدِّي العشر سنوات" الذي يروج في وسائل التواصل الاجتماعي في الانتشار بين بعض لاعبي ؛ إذ تقوم هذه الخطوة على نشر صورتيْن إحداهما تعود إلى ما قبل عقدٍ من الزمن وأخرى تُحيل على الوقت الحالي.


وأصدر ، مهاجم السعودي، عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام" صورتيْن تدخلان ضمن هذا التحدي؛ وتتمثَّل الأولى في ارتدائه لقميص الهولندي قبل عشر سنوات، والثانية يظهر فيها وهو بقميص النصر السعودي، الذي يُزاول في صفوفه حالياً.



لاعب الإيطالي، ، سار بدوره على ذات المنوال، من خلال نشر صورته قبل عشر سنوات وهو يُدافع عن ألوان الفرنسي، ثم أخرى حالية بقميص ساسولو، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر".



ولم تظل هذه المبادرة محصورة بين اللاعبين فقط، بل امتدت حتى إلى الأطر الفنية المشتغلة داخل كتيبة "أسود الأطلس". وقام باتريس بوميل، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، صورتيْن له من خلال الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، واحدة التقطها قبل عشر سنوات وأخرى التقطها مؤخراً.



ومن المُنتظر أن يُقدم المزيد من اللاعبين المغاربة على هذه الخطوة بدورهم، بالتزامن مع شيوعها في منصات المواقع الاجتماعية سواء بين المشاهير والنجوم أو المُستعملين والناشطين العاديين.

عرض المحتوى حسب: