كرونو

None

فالفيردي: دي يونغ؟ لا نتحدث عن لاعبين في فرق أخرى

ظهر المدرب ، أمام وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، وذلك للحديث عن مباراة الغد، حيث سيستقبل ضيفه  (21:30 GMT+1)، في إياب ثمن نهائي ، كما استغل الفرصة للحديث عن الميركاتو.


وبما أن مباراة الغد ستكون مهمة، كون برشلونة خسر في الذهاب (2-1)، فإن فالفيردي قال: "ليفانتي فريق يعرف ما يقوم به في اللحظات الحاسمة، ويملك لاعبين بجودة كبيرة. أعتقد أنهم سيحاول الدفاع عن نتيجة الذهاب. نأمل أن تكون الأجواء جيدة في الملعب، وأن تساعدنا الجماهير في الأوقات الصعبة".


وبخصوص إجراء المداورة، رد فالفيردي قائلا: "المباراة الثانية (العودة) تكون دائما حاسمة، خصوصا إذا لم يكن الفارق كبير في الأولى. علينا أن ندفع بأفضل فريق ممكن، لنحجز بطاقة التأهل".


وعن التعاقد مع مهاجم، قال إرنيستو: "إذا لم نضم مهاجما، سنواصل العمل بالأسماء التي نملك، وأيضا بأنباء المدرسة. سنرى ما الذي سيحدث. نحن منفتحون على الميركاتو، والرسالة هي أننا نحاول دائمًا تحسين ما نلمك".


من جانب آخر، رد فالفيردي على سؤال، بخصوص إمكانية انتقال دي يونغ إلى ، وليس برشلونة، وقال: "إذا انتهى الأمر بدي يونغ في باريس سان جرمان أو أي فريق آخر، فلن يكون بإمكاني رؤيته. أنا لا أعرف ما سيحدث في المستقبل. عندما سنرى أين سيلعب، سنصدر حكمًا. الآن هو في ، ونحن لا نتحدث عن لاعبين في فرق أخرى... أنا لم أتحدث مع أي لاعب، ولا أحد يتحدث باسمي".


تجدر الإشارة، إلى أن تقارير إعلامية إسبانية، أكدت اليوم الأربعاء، أن دي يونغ غير رأيه، وقرر الانتقال إلى باريس سان جرمان، بدلا من برشلونة.

عرض المحتوى حسب: