كرونو

None

أسرة الكوكب المراكشي تلتئم بمبادرة من جمعية قدماء اللاعبين

نظم البيت الكوكابي بإشراف من جمعية قدماء اللاعبين ، يوم أمس الخميس ، لقاء تواصليا ، بقاعة الحفلات " الحارثي " تحت عنوان " ربط الماضي بالحاضر "، بحضور ابرز المتداخلين في منظومة من مسيرين و لاعببن ومدربين قدامى وجدد ، وذلك لتشخيص وضعية الكوكب وابداء حلول موضوعية وناجعة لتجاوز المرحلة الحالية التي يعيشها فارس النخيل.


وطالب المشاركون باعتماد برنامج بعيد المدى، يرتكز أساسا على الإستثمار في الرأسمال البشري ، من خلال اعطاء الأولوية للشباب من ابناء النادي القادرين على الدفع بعجلته نحو الأمام ، مع التاكيد على ضرورة توفير الظررف الملائمة وربط المسؤولية والمحاسبة ، وتفعيل عنصر الرقابة.


وتفاعل جميع الحاضرين بحرقة على وضعية الكوكب الحالية ، مطالبين بتفعيل مقتضيات قانون التربية البدنية 30/09 ، واستشراف مبادئ الحكامة الجيدة واعتماد مجلس يضم حكماء النادي والغيورين عليه من رجالات المدينة الحمراء مراكش.


واختتم اللقاء التواصلي بصياغة كل مقترحات المتداخلين ، في شكل توصيات سيتم العمل بها في مشروع الكوكب المراكشي المستقبلي الذي يرتكز على إعادة تفعيل دور جمعياته المحبة والغيورين عليه ومحاربة كل أشكال الريع التي تهدد محيط الكوكب على مر سنوات خلت.  

عرض المحتوى حسب: