كرونو

None

إدارة المغرب التطواني توضح أسباب إلغاء صفقة الإيفواري أميان جووي

كشفت إدارة نادي ، عن الأسباب الرئيسية وراء، إلغاء صفقة الإيفواري أميان جووي، في آخر يوم من الإنتقالات الشتوية الأخيرة.


وأصدر الإدارة التطوانية بلاغا عبر الموقع الرسمي للنادي، جاء كالآتي:


أثار البلاغ التوضيحي، حول عدم التعاقد مع اللاعب الإيفواري أميان جاما جووي جوسلين، كثيرا من التفاعل على الصفحات المتابعة للفريق، كما أثارته تعليقات الغيورين على ناديهم، الذين طالبوا بمزيد من التفصيل حول حقيقة ماجرى. وبناء على ذلك نقدم للجمهور التطواني الحيثيات التالية:


إن تعاقد الفريق المبدئي، تم على أساس أن موكل اللاعب كان أدلى بوثيقة تثبت أن أميان جووي، قد لعب 12 مقابلة مع منتخبات بلاده ساحل العاج. لكنه لم يتمكن من إحضار وثيقة أخرى من الجامعة تؤكد ماهي اللقاءات الدولية العشر ،التي شارك فيها اللاعب خلال 3 سنوات الأخيرة مع ذكر تواريخها، وهي وثيقة مطلوبة من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


كما أن وكيل اللاعب، لم يتمكن في آخر لحظة من إحضار وثيقة ثانية ضرورية تعفي فريق المغرب أتلتيكو تطوان من التعويضات عن التكوين لفائدة النادي الإيفواري الذي لعب له اللاعب أميان، خاصة وأن عمره لم يتجاوز بعد 23 سنة، رغم أن ذات الوكيل التزم بذلك.


وحفاظا على مصلحة الفريق، وخوفا من الدخول في متاهات نزاعات قانونية مع الفيفا من جديد، ومع النادي الأم للاعب، يترتب عنها استنزاف ميزانية الفريق مجددا، عدل النادي عن مغامرة التوقيع للاعب، مادامت وثائقه لم تكتمل قبل التاريخ والتوقيت الذي حددته الجامعة.


ويذكر أن المغرب التطواني، كان قد تعاقد مع الحارس الودادي السابق زهير العروبي، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، قادما من أُحد السعودي.

عرض المحتوى حسب: