كرونو

عبد العزيز برادة
عبد العزيز برادة

برادة لـ"البطولة": "إسبانيا أكثر ملائمة لي .. ومسرور بتجربتي في تركيا"

أيوب رفيق (البطولة)

أكَّد ، صانع الألعاب المُنضم حديثاً إلى ، سعادته بالعودة إلى الكرة الإسبانية، التي قضى فيه بضعة سنوات رفقة ، مُعترفاً بالصعوبة التي وجدها في حجز مكانة أساسية داخل فريقه التركي، بالنظر إلى تأخره في الاستعدادات للموسم الجديد مقارنةً بزملائه داخل الفريق. 


وقال صاحب الـ29 سنة، في تصريح خصَّ به "البطولة": "الدوري التركي له جودة عالية، لكنني أعتقد أن الدوري الإسباني هو الذي يلائمني أكثر، لأنه يعتمد بشكل كبير على الجانب الفني، وهو الذي ينبني بصورة أساسية على لعب الكرة". 


وأردف المتحدث نفسه بالقول: "تجربتي مع أنطاليا سبور كانت جيدة، لقد اكتشفت دورياً كروياً جديداً وثقافة جديدة كذلك. لكن بكل بساطة، تأخري في المشاركة في التحضيرات الخاصة ببداية الموسم جعلت بعض الفارق بيني وبين زملائي في الفريق". 



"ولأن الفريق كان يحقق نتائج جيدة، كان من الصعب علي الحصول على مركز أساسي. لكنني رغم ذلك شاركت في كافة مباريات الكأس، وقد أحرزت ثلاثة أهداف وقدَّمت تمريرتين حاسمتيْن"، يُضيف نجم الفرنسي وخيتافي الإسباني سابقاً. 


ولفت برادة إلى أن هدفه الأول في تجربته الجديدة هو أن يحظى بالاستمرارية في المشاركة، قائلاً: "أريد أن أشعر بالمتعة، وجلب تجربتي للفريق من أجل الانعتاق من الانحدار إلى دوري الدرجة الثالثة. إنني مُعار إلى غاية نهاية الموسم، لذلك الحصيلة ستكون في متم الموسم، لكن لم الاستمرار هنا إذا مرت الأمور بشكل جيد". 


وكان لاعب المنتخب الأولمبي سابقاً قد التحق بصفوف أنطاليا سبور، في الصيف الفارط، بموجب عقد يمتد إلى سنة 2020، وقد خاض تسع مقابلات في الشطر الأول من الموسم، مُسجلاً ثلاثة أهداف ومُقدِّماً تمريرتيْن حاسمتيْن. 


وفضَّل برادة خيار الانتقال إلى الفريق الإسباني المُمارس في دوري الدرجة الثانية، رغم بعض العروض التي توصل بها من الدورييْن السعودي والقطري، وفقا لما أورده في حديثه إلى "البطولة".

عرض المحتوى حسب: