كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي: "مُستغرب لبقاء إيسكو احتياطياً في ريال مدريد"

أيوب رفيق (البطولة)

لم يُخفِ ، لاعب ، استغرابه إزاء عدم الاعتماد على في التشكيلة الأساسية لـ، مُشيراً في ذات الوقت إلى أن المدرب سانتياغو سولاري ستكون له الأسباب المُقنعة التي أدت به إلى اتخاذ هذا القرار، والمتمثلة في عدم استحقاق الإسباني للرسمية حسب وجهة نظره -سولاري-. 


وتحدث اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، في حواره مع صحيفة "ماركا"، بالقول: "لقد فاجأني بقاء لاعب عظيم مثل إيسكو في الاحتياط، لكنه قرار اتخذه المدرب ويعتقد أنه الأفضل للفريق. أعتقد أنه إذا لم يعتمد على إيسكو، فإنه يرى بأنه لا يستحق ذلك". 


وأردف: "لكن بالنسبة لي إيسكو لاعب مميز كنت سأضعه في فريقي دوما"، قبل أن يستطرد عن إمكانية عودته إلى "الميرينغي" بالقول: "لا أدري أين سأرى نفسي بعد سنة أو سنتيْن، الآن أرى نفسي في دورتموند وأريد أن أنجح هنا وأتطور". 


ذات المتحدث، أكد ثقته البالغة في التركيبة البشرية التي يزخر بها ريال مدريد وقدرة اللاعبين على النهوض مجددا، رغم أن الفريق الملكي لا يوقع نتائج جيدة هذا الموسم، مُتابعاً بالقول: "هذه المرحلة ستمر، والمشكلة لا تتمثل في رحيل زيدان أو كريستيانو، إنني مؤمن بهؤلاء اللاعبين وقدرتهم على المضي قدماً". 


كما أعرب حكيمي عن سعادته في حياته الشخصية، لما يلقاه من دعم من طرف رفيقته هبة أبوك وأفراد أسرته، مُبرزاً أن ذلك ينعكس بشكل إيجابي على مردوده داخل المستطيل الأخضر ويُشعره بالارتياح والاطمئنان ويوفر له ظروف العمل والإنتاج.

عرض المحتوى حسب: