كرونو

فريق أوتو ديو الكونغولي
فريق أوتو ديو الكونغولي

الهزيمة 9-0 وعدم استكمال اللقاء.. أبرز المشاهد من مسار المنافس الوحيد للفرق المغربية

(البطولة)

تعرفت الأندية المغربية المشاركة في ، على خصومها في دور المجموعات، وهي نفسها الأندية الـ3 مجتمعة، بالإضافة لفريق أوتو دويو الكونغولي.

وركّز معظم المغاربة على المواجهات التي ستجمع الفرق الوطنية في ما هو "أشبه بدوري محلي" في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، لكن القليل فقط من بحث في مسار المنافس الكونغولي، نادي أوتو دزيو، والذي خسر بنتيجة تاريخية أمام مولودية الجزائر في فبراير 2018.


وكان الفريق الكونغولي قد وقع في مواجهة  ضمن الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من الانتصار ذهاباً بنتيجة 2-0، لكنه سقط بنتيجة تاريخية في مباراة العودة بالجزائر، حيث خسر بحصة 9-0، كما لم يتمكن من استكمال اللقاء بسبب تراكم الإصابات (فيما يُشبه الانسحاب بطريقة غير مباشرة).

وقرر حكم المباراة المذكورة إيقافها بداعي عدم قدرة الفريق الكونغولي على استكمالها، حيث تبقى في صفوفه على أرضية الملعب، 5 لاعبين فقط، بالإضافة إلى حارس المرمى (بعدما استوفى مدرب الفريق جميع التغييرات).


يُذكر أن فريق أوتو ديو الكونغولي فسّر ما حدث للاعبيه من إصابات في مباراة العودة بالجزائر، وقال أن سببها هو برودة الطقس وصعوبة الظروف التي رافقتهم في الملعب.

عرض المحتوى حسب: