كرونو

None

الكشف عن تفاصيل جديدة بشأن سقوط طائرة نجم كارديف

استيقظت جماهير الكرة الإنجليزية على صدمة جديدة هذا الصباح، حيث لم يلبث البعض أن نسى تحطم مروحية مالك نادي ليستر سيتي" حتى تبعتها كارثة جوية جديدة، باختفاء الطائرة التي كانت تقل لاعب كادريف سيتي الجديد "إيميليانو سالا".


وتعاقد الفريق الويلزي مع المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا قادمًا من فريق نانت الفرنسي، وكان قد وقع بالفعل على عقده مع التنين الأزرق، ولكنه عاد إلى فرنسا من أجل إنهاء متعلقاته وتوديع زملائه في نانت، ولكنه لم يعد أبدًا.



وكان من المنتظر أن يلتحق سالا بفريقه الجديد في تدريباته الصباحية اليوم الثلاثاء، ولكنه رغم مغادرته مدينة نانت في وقت مبكر من صباح اليوم، لم يصل إلى ويلز، حيث كان مقررًا أن يستقل طائرة خاصة في رحلة لا تزيد عن ثلاث ساعات فوق بحر المانش من نانت إلى ويلز.


وأوضحت المصادر أن الطائرة اختفت في ظروف غامضة ولا يزال البحث حتى وقت كتابة هذه السطور عن أي أدلة حول كيفية اختفاء الطائرة، فيما أكدت بعض المصادر أنه كان هناك طلب من طاقم الطائرة بالهبوط الاضطراري قبل أن تختفي ولا يعرف طريقها أحد.


ومن جانبه ألغى الفريق الذي ينشط بالبريميرليج الحصة التدريبية الصباحية، من أجل الاطمئنان على اللاعب، الذي تم التأكد أنه كان على متن تلك الطائرة الخاصة التي غادرت من مدينة نانت.



عرض المحتوى حسب: