كرونو

بامو وحاريث مع صديقهما إيمليانو سالا
بامو وحاريث مع صديقهما إيمليانو سالا

الدموع تغلب بامو وحاريث.. والبحث يتواصل عن "سالا" وطائرته المختفية

(البطولة)

اتجه المهاجم الأرجنتيني، إيمليانو سالا، للانضمام إلى صفوف ناديه الجديد، ، ليلة أمس الإثنين، على متن طائرة خاصة انطلقت من مطار مدينة في اتجاه الويلز.


واختفت الطائرة عن الرادار أثناء رحلة مهاجم نانت، ثم توجهت السلطات الفرنسية إلى "نقطة الاختفاء" لبدء عمليات البحث، وقد أكدت لوكالة الأنباء "إفي" أن سالا كان على متنها.

وتفاعل العديد من نجوم المستديرة وشخصيات بارزة مع "حالة اختفاء" المهاجم الأرجنتيني، إيمليانو سالا، وكان من أبرز المهاجم الدولي ، ياسين بومو، والذي تربطه علاقة قوية باللاعب الذي جاوره في نادي نانت لثلاثة مواسم.


ونشرت صحيفة "ليكيب" تصريحات بامو، حيث قال: "إنه شخص قريب جداً مني. قضيت عدة سنوات بجانبه... لا يمكنني التصديق! هذا الوضع قاسٍ جداً.. إيمليانو كان بمثابة أخي"


وأضاف "لا أريد التفكير في الأمور السيئة. أعتقد أن الطائرة حطت رحالها في مكان ما، أنا أتخيل مثل هذه الأشياء... أحاول متابعة آخر الأخبار، وتفكيري مشتت في التدريبات."

أما المغربي الآخر، أمين حاريث، فقد تفاعل أيضاً مع اختفاء طائرة زميله السابق في نادي نانت، ونشر تغريدة عبّر فيها عن حزنه لما حدث، في انتظار ما ستُفسر عنه "عمليات البحث".

عرض المحتوى حسب: