كرونو

None

غاريدو: "مواجهة الجيش لم تكن سهلة وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم رغم الظروف الصعبة"

أ.السليطين الأمغاري (البطولة - مراكش)

قال الإطار الإسباني خوان غاريدو مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الجيش الملكي، "قال" أن فريقه حقق اليوم انتصار ثمينا.


وأكد المدرب الرجاوي أن الفوز يعتبرا مهما بالنسبة للفريق الأخضر، في ظل نزيف النقاط الذي سيطر على مبارياته الأخيرة على مستوى البطولة الإحترافية.


وأردف قائلا: "3 نقاط أعادتنا مرة أخرى للسباق المحلي، أشكر اللاعبين الذين قدموا مجهودات مضاعفة اليوم، رغم الظروف الصعبة، على رأسها الغيابات وكثرة المباريات إلى جانب الإستقبال بعيدا عن الدارالبيضاء".


وأضاف غاريدو، قائلا: "مواجهة اليوم لم تكن سهلة، أمام الجيش الملكي الذي دافع عن حظوظه بقوة، وخلق لنا العديد من المشاكل لا سيما بعد تعيين كارلوس كمدرب جديد له قبل أيام، لكننا نجحنا في استغلال الفرص و قلب الطاولة".


وختم حديثه مؤكدا أن النتيجة، سترفع من معنويات اللاعبين، وتحفزهم، قبل اللقاء القادم و المهم، أمام النجم الساحلي التونسي، في كأس زايد للأندية الأبطال.


ويذكر أن مقابلة اليوم كان قد انتهت لصالح "النسور"، بهفين مقابل هدف واحد، من تسجيل كل من محسن ياجور إلى جانب الوافد الجديد أيوب ناناح، في مباراة احتضنها ملعب "مراكش الكبير" بقيادة الحكم هشام التيازي، برسم مؤجل الجولة 4 من .

عرض المحتوى حسب: