كرونو

None

دانيلو: فينيسيوس ورودريجو هما مستقبل ريال مدريد

أشاد مدافع نادي "دانيلو" بقدرات مواطنيه نجمي "فينيسيوس جونيور" و"رودريجو"، مشيرًا إلى أنهما سيمثلان مستقبل الفريق الملكي في السنوات القادمة.


وتبدلت سياسة الرئيس "فلورنتينو بيريز" بشكل واضح من شراء نجوم جاهزة إلى انتقاء المواهب حول العالم، ولهذا قام بضم النجمين البرازيليين، الأول هو الجناح "فينيسيوس جونيور" من فريق فلامينجو، وهو الذي انضم بالفعل ويلعب حاليًا للفريق الأول للميرنجي، والثاني هو مهاجم سانتوس ومنتخب السامبا للشباب "رودريجو" الذي أعير لناديه المحلي حتى نهاية الموسم الحالي.


وحين سئل دانيلو عن اللاعبين من قبل "ماركا" رد قائلاً "أنا أرى فينيسيوس يتطور من مباراة لأخرى، إنه من هؤلاء اللاعبون الذين يعتبروا علامات مسجلة للكرة البرازيلية، يستطيع مراوغة أي لاعب بسهولة، وأعتقد أنه سيبقى في الريال لسنوات قادمة".



ثم انتقل في حديثه عن رودريجو قائلاً عنه "هو شاب برازيلي آخر يتمتع بقدرات مختلفة سوف يتسبب في إثارة كبيرة لجماهير ريال مدريد، هو حاليًا يتألق رفقة منتخب الشباب في بطولة أمريكا الجنوبية، وهو لاعب سريع للغاية ولديه قدرات تهديفية، بشكل عام أعتقد أن تدعيم الريال لمستقبله بالمواهب الصغيرة سيؤدي لنتائج إيجابية في المستقبل".


عرض المحتوى حسب: