كرونو

None

إنييستا ودافيد فيا في جولة بأمريكا مع فريقهما

بدأ فريق الياباني، الذي يلعب بين صفوفه الثنائي الإسباني آندريس و، جولته للاستعداد للموسم الجديد في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يخوض الفريق 4 مباريات ودية خلال الأسبوعين المقبلين.


وقال إنييستا في مؤتمر صحفي عقد بأحد الفنادق في كوستا ميسا بكاليفورنيا: "بالنسبة لي وللنادي هذه لحظة مهمة للترويج لكرة القدم اليابانية في بلد مثل الولايات المتحدة".


وأضاف: "نحن سعداء للغاية بوجودنا هنا وسنحاول الاستمتاع لأقصى درجة خلال هذه الأيام".


وستقام أولى هذه المباريات الأربع في 28 يناير/كانون ثان الجاري على ملعب "تشامبيونشيب سوكر ستاديوم" في إرفاين أمام فريق كولومبوس كرو الذي يلعب بالدوري الأمريكي لكرة القدم.


وبعدها في 31 من نفس الشهر، سيواجه فيسيل كوبي فريق لوس أنجلوس على ملعب "بنك كاليفورنيا"، بينما ستقام المباراة الثالثة في الثاني من فبراير/شباط المقبل أمام تورونتو في "تشامبيونشيب سوكر ستاديوم".


وستختتم الجولة بمواجهة أورانج كاونتي في الخامس من الشهر القادم.


وقال فيا، الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، إن "هذه الجولة تعد فرصة عظيمة لنا من أجل التطور كفريق، وللنادي من أجل تقديم صورة جيدة في الولايات المتحدة".


وأضاف اللاعب الذي سبق وأن احترف بالدوري الأمريكي: "سنلعب أمام فرق أعرفها جيدا، إنها فرق قوية جدا وهذا اختبار عظيم لقياس مستوانا".

عرض المحتوى حسب: