كرونو

مهدي بنعطية وماسيميليانو أليغري
مهدي بنعطية وماسيميليانو أليغري

علاقة بنعطية وأليغري تَنْكَشِفُ .. توتر واحْتِقانٌ ورفضٌ للَّعب

أيوب رفيق (البطولة)

أبرزت وسائل الإعلام الإيطالية الاحتقان الذي بلغته علاقة المغربي ، مدافع ، ومدرب هذا الأخير، ماسيميليانو أليغري، والتي نَتجت عن عدم حصول اللاعب على دقائق لعب مع الفريق، وأفرزت رحيله إلى صفوف الدحيل القطري، في الميركاتو الشتوي المنقضي حديثاً.


وأوردت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن تكهرب العلاقة بين الطرفيْن أفضى بالدولي المغربي إلى ادِّعاء الإصابة حتى لا يُشارك في مباراتيْن أمام في الـ26 من شهر دجنبر وكذلك ضد في الـ12 من شهر يناير، حيث زَعََمَ أنه يشكو من بعض الانزعاجات العضلية حتى لا يخوض اللقاءيْن.


ويبدو أن التصريحات الإعلامية التي أدلى بها صاحب الـ31 سنة، في الأشهر القليلة الماضية، والتي عبَّر فيها عن عدم رضاه إزاء وضعيته في دكة البدلاء، -يبدو- أنها لم تَرُق للطاقم الفني لفريق السيدة العجوز بقيادة أليغري، والذي كان يعتمد بوضوح على ثنائية ليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني.


وإزاء "الحزازات" التي وجدت لها موطئ قدم بين أليغري وبنعطية، لم ترَ إدارة "البيانكونيري" بُدّاً من قبول طلب الدولي المغربي بالرحيل والموافقة على عرض الدحيل القطري، والذي وصل إلى عشرة ملايين يورو، على بُعد موسم ونصف من انقضاء عقد اللاعب مع اليوفي.


وخاض بنعطية ستة مباريات فقط منذ بداية الموسم الجاري مع حامل لقب "". ويعود آخر ظهور له على أرضية الملعب إلى شهر نونبر من السنة الماضية، حينما شارك في مواجهة أيسي ميلان، لحساب الـ12 من الدوري الإيطالي. 

عرض المحتوى حسب: