كرونو

None

بشرى لجماهير تشيلسي باحتمالية ولادة ثنائي مرعب

بدأت المؤشرات في الظهور بشأن وجود ثنائية قادمة بقوة في هجوم نادي تتكون من البلجيكي والوافد الجديد "" بعد المشاركة الثانية للأخير بقميص البلوز.


واستطاع صاحب الـ31 عاماً دخول البريميرليج من البوابة الكبرى حين وصل للشباك مرتين في أول مبارياته بالمسابقة على ملعب ستامفورد بريدج ضد هدرسفيلد تاون، خلال اللقاء الذي سجل خلاله هازارد ثنائية أخرى، ليوقع الثنائي بنفسه على أربعة أهداف من خماسية الأسود.


الصحافة الإنجليزية نشرت إحصائية مثيرة تتعلق بثنائية هيجواين وهازارد، تعطي بشرى بأن الأول ربما يكرر مما فعله بنزيمة في السابق مع رونالدو في الريال، والعديد من الثنائيات الشهيرة في كرة القدم، حيث قامت شركة "أوبتا" بحساب  عدد التمريرات فيما بينهما وكانت 21 تمريرة.


وقد ارتفع المعدل عما كان عليه ضد بورنموث حيث كانت عدد تمريراتهما 14 تمريرة، حيث في السابق متوسط عدد تمريرات هازارد مع موراتا فقط 9 تمريرات في المباراة الواحدة.


وصرح ساري حين سئل على تلك الثنائية قائلاً "من المبكر الحكم على هذا الأمر، ولكن مما رأيته، فقد كانت بداية هيجواين مفاجئة وقوية، كما قلت سابقًا أمامه شهر من أجل استعادة مستواه ولن نضغط عليه بأحكام مبكرة".


عرض المحتوى حسب: