كرونو

تاريخ الإزدياد 1987-04-24
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع مهاجم
مهاجم الزمالك خالد بوطيب
مهاجم الزمالك خالد بوطيب

سخرية وتهكم بعد بداية بوطيب في أدغال أفريقيا

(البطولة)

سجل المهاجم ، ، ظهوره الأول كأساسي في تشكيلة ، بمشاركته في مواجهة نادي جور ماهيا الكيني، ضمن دور المجموعات من.


وقدّم بوطيب تمريرة حاسمة في لقطة الهدف الثاني للزمالك، والذي خسر مباراته الأولى في دور المجموعات بهدفين لهدف، مع إهداره لفرصة واضحة على الأقل أمام المرمى.

وذكرت تقارير إعلامية مصرية إن رئيس النادي مرتضى منصور، قرر بالتنسيق مع الجهاز الفني، اتخذ قراراً بتجميد مستحقات اللاعبين بما فيهم المغربيان خالد بوطيب وحميد أحداد.

كما أكدت مصادر أخرى إن مدرب الفريق، كريستيان جروس، غير راضٍ على أداء بوطيب، ولهذا قرر تجهيز "برنامج خاص" له في التدريبات، من أجل رفع لياقته البدنية وتطوير مستواه.

وجاء هذا القرار بعد الانتقادات التي تعرض لها بوطيب -أكثر من باقي زملائه- بسبب الخسارة برباعية في بداية المشوار في دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي، كما كانت هناك موجة سخرية من اللاعب المغربي، وحتى من إدارة النادي المصري، بسبب قرارها بدفع مبلغ 1،5 مليون دولار لضمه في الميركاتو الشتوي.

وتقاطرت التعليقات من المغاربة والمصريين بعد متابعة أداء بوطيب في كينيا، وكانت معظم الردود "سلبية" في حق مهاجم المنتخب الوطني، كمن غرّد ساخراً: "بياتيك مهاجم ميلان الجديد لعب مباراتين كأساسي وأحرز 3 أهداف. في المقابل، بوطيب يحتاج لفترة من أجل التأقلم، يحتاج لـ6 أشهر من لتسجيل الأهداف."

عرض المحتوى حسب: