كرونو

None

البنزرتي يكشف عن موعد عودة جيبور و الفرق التي ستتنافس على لقب دوري أبطال أفريقيا

أكد فوزي البنزرتي مدرب فريق أن المهاجم الليبيري ويليام جيبور سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة القادمة للحمر أمام لوبي ستارز النيجيري برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


و أوضح البنزرتي في تصريح خص به صحيفة "العرب مباشر" أن جيبور سافر للولايات المتحدة الأمريكية من أجل زيارة ابنته المريضة، و سيكون حاضرا في المباراة القادمة أمام لوبي ستارز، شأنه في ذلك سأن المدافع الشيخ كومارا الذي تماثل للشفاء بعد الوعكة الصحية التي كان قد تعرض لها في جنوب أفريقيا.


و تابع المتحدث ذاته قائلا: " سندخل مباراة يوم الثلاثاء من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، للاقتراب من حسم بطاقة التأهل لربع النهائي ولكن في نفس الوقت سنواجه منافس ليس لديه ما يخسرة وسيلعب من أجل تحقيق نتيجة ايجابية للحفاظ على حظوظه في التأهل".


و أضاف المدرب التونسي أن المنافسة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ستكون قوية وصعبة في ظل تواجد الأهلي المصري والترجي ومازيمبي والإفريقي وصن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة للأندية الأخرى التي تسعى لكتابة تاريخ في البطولة القارية.


جدير بالذكر أن مباراة ممثل الكرة الوطنية أمام الفريق النيجيري ستجرى يوم الثلاثاء القادم على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

عرض المحتوى حسب: