كرونو

None

تورينو ينتصر على أودينيزي في مباراة مليئة بالأحداث

سجل المدافع أولا اينا المعار من تشيلسي هدفا ليمنح الفوز 1-صفر على في مباراة مثيرة في شهدت إلغاء هدفين وبطاقة حمراء وإهدار ركلة جزاء يوم الأحد.


ووضع اينا تورينو في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 31 قبل أن يتصدى سلفاتوري سيريجو لركلة جزاء من رودريجو دي باول لاعب أودينيزي في الشوط الثاني احتسبها الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو.


وهذه خامس ركلة يتصدى لها حارس تورينو في آخر سبع محاولات في الدوري.


وألغى الحكم هدف التعادل لأودينيزي الذي أحرزه كيفن لازانيا بداعي تسلله قبل أن يلغي هدفا متأخرا لستيفانو أوكاكا بعد مراجعة تقنية الفيديو بسبب تسلل لازانيا مجددا.


وتعرض والتر ماتساري مدرب تورينو للطرد للمرة الرابعة هذ الموسم بسبب الاحتجاج على قرارات الحكم خلال الشوط الثاني ثم طُرد أيضا مدافع أودينيزي سيباستيان دي مايو بعد حصوله على الإنذار الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.


ورغم ذلك اقترب الضيوف من التعادل مرة أخرى عندما ارتدت كرة من العارضة.


ومنح فوز فروزينوني، صاحب المركز 19، المفاجئ 1-صفر خارج ملعبه على سامبدوريا الفرصة لتورينو ليتقدم على سامبدوريا في المركز الثامن برصيد 34 نقطة بينما ظل أودينيزي بعيدا بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط في المركز السادس عشر.


وحول أتلانتا تأخره ليتغلب 2-1 على سبال ويتقدم للمركز الرابع متساويا في رصيد النقاط مع روما ولاتسيو بينما انتهت أول مباراة لسينيشا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الجديد على أرضه بالتعادل 1-1 مع جنوة.

عرض المحتوى حسب: