كرونو

None

ما قاله كارتيرون قبل مباراة الرجاء القارية و رأيه في لاعبي الفريق الأخضر

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أن مباراة فريق أوتوهو الكونغولي لن تكون سهلة على العناصر الرجاوية، بعد أن جاءت مباشرة عقب الإقصاء من البطولة العربية.


و أوضح كارتيرون خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة قائلا "لقد حاولت تجميع بعض المعلومات على الفريق الكونغولي الذي يتوفر على لاعبين جيدين، و سيدخل المباراة بدون ضغط، لذلك سنكون مطالبين بالتركيز أكثر و تقديم كل ما لدينا من أجل تحقيق النقاط الثلاث".


و تابع المدرب الفرنسي "سنحاول استغلال عاملي الأرض و الجمهور من أجل الفوز في مباراة يوم الأربعاء و الارتقاء لصدارة المجموعة بعد التعادل في المباراة السابقة خارج الميدان أمام حسنية أكادير".


كما نوه المدرب السابق لفريق الأهلي المصري بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها فريق الرجاء الرياضي، و كذا بالمجهودات الكبيرة التي يبدلها اللاعبون سواء خلال التداريب أو في المباريات، مشيرا إلى أن الفريق الرجاء قادر أيضا على المنافسة على بدوري الأبطال و ليس فقط كأس الكاف.


جدير بالذكر أن مباراة فريق الرجاء الرياضي أمام فريق أتوهو الكونغولي ستجرى يوم الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، انطلاقا من الساعة الخامسة.

عرض المحتوى حسب: