كرونو

مهدي بنعطية وهيرفي رونار
مهدي بنعطية وهيرفي رونار

بنعطية: "رونار صديقي .. وهذا رأيه حول مغادرتي لأوروبا"

أبدى ، مدافع القطري، استعداده للجلوس في مقاعد البدلاء أو عدم الانضمام إلى ، في حال كان هناك مدافع مغربي يُمارس في أوروبا وأعلى مستوى منه، مُشدِّداً على أنه سيحاول الحفاظ على دور القائد داخل المجموعة حتى لو كان بعيداً عن المُستطيل الأخضر. 


وأبرز الدولي المغربي قوة علاقته بمدربه ، بقوله في حديث إلى صحيفة "ليكيب": "هيرفي رونار ليس مدربي فقط، وإنما صديقي كذلك. رغم أنه كان يعتقد أنه ينبغي علي مواصلة مشواري في أوروبا، لكنه احترم قراري، إنه شخص ذكي للغاية". 


وأردف: "غدا، في أوروبا، إذا كان هناك مدافع أفضل مني، سأجلس في مقاعد البدلاء دون أدنى مشكل، وسأستمر في تحمل دور القائد داخل المجموعة بابتسامة. مثلما يمكنني عدم تقبل استدعائي. لقد دافعت عن ألوان المنتخب المغربي لمدة 12 سنة، وتجرعت مرارات وحققت نجاحات". 


"المشاركة في رابع دورة ل سيكون أمراً مميزاً، لكن إذا لم يتم استدعائي، سأعتبر أنني بصمت على مسارٍ مع المنتخب وأن الأهم بالنسبة لي، هو نجاح منتخب بلدي في إحراز هذه المسابقة"، يُتابع قائد كتيبة "أسود الأطلس".


وكان بنعطية قد شارك رفقة المنتخب الوطني في 2018 الأخيرة بروسيا، كما يُعد من اللاعبين المقربين من "الثعلب" الفرنسي هيرفي رونار، سواء كروياً أو شخصياً، مما يجعله من أقوى المرشحين لخوض "الكان" القادم، رغم خروجه من أوروبا واحترافه بقطر.

عرض المحتوى حسب: