كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
يوسف النصيري
يوسف النصيري

"هوسكوريد": "النصيري أفضل من ميسي ورونالدو في آخر 6 مباريات"

أيوب رفيق (البطولة)

صنَّف موقع "هوسكوريد" المغربي ، مهاجم ، كأفضل لاعب ضمن الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، بناءً على أدائه في المباريات الستة الأخيرة، والتي تألق فيها صاحب الـ21 سنة، وقدَّم فيها أوراق اعتماده داخل


وجاء الدولي المغربي في المركز الأول، متفوقاً على البرتغالي ، نجم يوفنتوس والإنجليزي ، جناح مانشستر سيتي، بينما شغل الأرجنتيني ، قائد وأيقونة برشلونة المرتبة الخامسة، وفق ذات التصنيف. 



وأفلح إبن العاصمة العلمية فاس في إحراز سبعة أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة، في آخر خمس مقابلات خاضها مع ليغانيس في "الليغا"، وهو ما يقوده لاحتلال صدارة هدافي المسابقة في سنة 2019، متفوقاً على صاحب المركز الثاني ميسي، والذي دوَّن ستة أهداف هذه السنة في الدوري المحلي. 


كما يتمتع النصيري بحظوظ وافرة لإيجاد موطئ قدم ضمن التشكيلة المثالية لإسبانيا وكذلك أوروبا حسب ذات الموقع، بالنظر إلى الثلاثية "الهاتريك" التي سجَّلها في اللقاء الأخير أمام ، يوم أمس الأحد. 


تجدر الإشارة إلى أن المغربي وقَّع هذا الموسم عشرة أهداف ثمانية منهم في الدوري وإثنيْن في ، في الموسم الأول الذي يُجاور فيه ليغانيس، بعدما انضم إليه الصيف الماضي قادماً من ملقا، وذلك بحوالي ستة ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: