كرونو

تيبو كورتوا وحكيم زياش
تيبو كورتوا وحكيم زياش

كورتوا: "علينا توخي الحذر من زياش ودي يونغ ولاعبين آخرين"

أيوب رفيق (البطولة)

حذَّر البلجيكي ، حارس مرمى ، من خطورة بعض لاعبي ، ومن بينهم المغربي ، وذلك قبل المباراة التي ستجمع بين الطرفيْن، يوم غد الأربعاء، على البِساط الأخضر لملعب "يوهان كرويف أرينا"، في إطار ذهاب ثمن نهائي مسابقة


وقال حامي عرين السابق، في حديثٍ إلى وسائل الإعلام، ضمن الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء: "أياكس لديه فريق جيد للغاية، مع الكثير من الموهبة والإمكانيات الفنية، ينبغي علينا توخي الحذر من زياش ودي يونغ ودي ليخت ولاعبين آخرين". 


وأضاف: "أياكس سيصعب علينا المأمورية، لكن لدينا التجربة وسنعطي كل ما ما نتوفر عليه. إنها لن تكون مقابلة سهلة وليس هناك أي لاعب سيفكر هكذا"، قبل أن يستطرد قائلاً: "نحن فريق يهاجم بـ11 لاعباً ويدافع بـ11 لاعبا، نقوم بذلك بالكثير من الانضباط". 


"في أكتوبر عشنا شهراً سيئاً للغاية، والآن أشعر بأنهم يروننا بالكثير من الخوف والتوجس، إننا هناك لنقاتل، لبلوغ نهائي كأس الملك، والذهاب إلى أبعد مدى في دوري أبطال أوروبا"، يُردف حارس مرمى الكتيبة البيضاء، مُتابعاً بالقول: "في ريال مدريد، تختار الفوز بكل شيء". 


كما تحدث كورتوا عن حارس المرمى الكاميروني ، حامي عرين أياكس، بالقول: "لقد كان حظه عاثر مؤخراً، إنه يأخذ على عاتقه مخاطر فريق يُريد أن يبني اللعب من الخلف ويمكنه أن يرتكب خطأ، لكنه حارس عظيم ساعد فريقه على التواجد في هذه المرحلة". 


ومن المُرجَّح أن يُشارك البلجيكي كأساسي في مقابلة الغد، رغم بعض الانتقادات التي تُوجَّه إلى الأرجنتيني سانتياغو سولاري لعدم اعتماده بصورة أساسية على الكوستاريكي ، والذي يُبلي البلاء الحسن ويُقدِّم مستويات جيدة.

عرض المحتوى حسب: