كرونو

None

من زجاجة "الخمر" لشتائمه البذيئة، كيف عاد دي ماريا إلى أولدترافورد؟

صاحب عودة الجناح الأرجنتيني "أنخيل دي ماريا" إلى ملعب الأولدترافورد خصمًا رفقة باريس سان جيرمان الكثير من الجدل والأفعال المشينة سواء من قبله أو من قبل جماهير الشياطين الحمر.


وكما كان متوقعًا، لم تمر عودة "الملاك" مرور الكرام على جماهير اليونايتد، والتي استقبلته أسوأ استقبال، وهذا جراء الطريقة التي خرج بها من النادي صيف 2015، هاربًا في وجهة نظرهم وتاركًا الفريق يصارع أزماته.


وانطلقت صافرات الاستهجان منذ دخوله لعمليات الإحماء، واستمرت مع تسلمه لكل كرة على أرضية الميدان، إلى أن جاءت نقطة التحول، حين دفعه "أشلي يونج" بقوة زائدة ليرتطم بحاجز المدرجات ويسقط أمام جماهير اليونايتد الغاضبة التي وجهت له وابلاً من الشتائم.



بعد تلك اللقطة، تحوّل الأرجنتيني تمامًا، وبات يحاول استفزاز الجماهير من حوله في كل لقطة، وقد بدا في احتفال الهدف الأول والثاني وهو يوجه الكثير من السباب للجماهير الحاضرة في المدرجات، والتي بدورها بادلته الشتائم.


استفزاز دي ماريا المستمر مع ذهابه إلى تنفيذ كل ركلة ركنية، قوبل بإلقاء زجاجة "خمر" عليه في أرضية الميدان، وهو بكل برودة أعصاب التقطتها وحاول الاستعراض بها أمام الكاميرات في الوقت الذي كان فريقه فيه متقدمًا بالنتيجة.



عرض المحتوى حسب: