كرونو

None

أومتيتي قد يغيب لـ 5 أشهر، وبرشلونة يراقب دي ليخت

صحيح أن يملك 6 مدافيعن (، ، أومتيتي، ، توديبو، مورييو) في الوقت الحالي، لكن ذلك لن يمنعه من التفكير في التعاقد مع مدافع آخر، في الصيف القادم، إلا أن ذلك يعتمد على تعافي نجمه الفرنسي .

لكن بمجرد انتهاء الموسم الحالي، سيصبح برشلونة بـ 4 مدافعين، فالبلجيكي فيرمايلين ينتهي عقده يوم 30 يونيو، والفريق لا ينوي التجديد معه، أمام مورييو فسينتهي عقد إعارته، وبالتالي سيعود إلى .


وبما أن برشلونة يفكر في المستقبل، فإنه يضع ضمن مخططاته، التعاقد مع قائد أياكس الشاب، ماتيس دي ليخت (19 سنة)، لكن ضم النجم الهولندي، يعتمد على تعافي أومتيتي، حسب ما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، التي عنونت: "التعاقد مع دي ليخت يعتمد على الركبة اليسرى لأومتيتي".

ويعيش أومتيتي موسما صعبا، ولحد الآن غاب عن برشلونة لأكثر من شهرين، وفي آخر 4 أشهر خاض مباراة واحدة فقط، بسبب مشاكل يعاني منها على مستوى غضروف ركبته اليسرى، ولحد الآن يرفض إجراء عملية جراحية.


وأشارت "موندو ديبورتيفو"، أن أومتيتي يريد العودة إلى الميادين في مباراة الغد، أمام ريال فالادوليد، حتى يكون جاهزا للقاء الثلاثاء أمام أولمبيك ليون، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هذه الفرضية مستبعدة، كون اللاعب إذا حاول "تسريع" عودته، قد تعاوده الإصابة، وبالتالي سيضطر لدخول قاعة العمليات، وهو ما يرفضه اللاعب.

وكان أومتيتي قد أصيب أمام (26 شتنبر)، وعاد أمام (24 نونبر)، لكن الإصابة عاودته من جديد، ومنذ ذلك التاريخ وهو يغيب عن الميادين.


ودائما حسب الصحيفة الكتالونية، فإن أومتيتي وفي حال عاد للميادين، وأصيب من جديد، فإن برشلونة سيتخذ قرار إجراء العملية الجراحية، وفي هذه الحالة، سيغيب لفترة تتراوح بين 4 و 5 أشهر، أي سينتهي موسمه الجاري، وسيغيب عن بداية الموسم القادم، كما سيلزمه الوقت لاستعادة مستواه، خصوصا بعد "موسم أبيض".

وسيبقى برشلونة يراقب دي ليخت، طيلة الصيف القادم، بالموازاة مع مع تطور حالة أومتيتي، علما أن الفريق الكتالوني، معجب بالمدافع الشاب، الذي يثير اهتمام أكبر الأندية الأوروبية، في مقدمتها الإيطالي، الذي أشارت التقارير، أن مديره الرياضي فابيو باراتيسي، كان حاضرا في ملعب "يوهان كرويف أرينا"، لمتابعة اللقاء الذي جمع بين و (1-2).

عرض المحتوى حسب: