كرونو

جواد الزايري
جواد الزايري

الزايري: "حمد الله من أفضل المهاجمين .. أمل رؤيته في الكان"

أيوب رفيق (البطولة)

أثنى جواد الزايري، الدولي المغربي السابق، على ، مهاجم السعودي، مُعتبراً إياه من أفضل رؤوس الحربة المغاربة في الوقت الحالي، ومُبدياً أمله في ذات الآن لاستدعائه للمشاركة في 2019 بمصر رفقة ""، شهر يونيو المقبل. 


وتفاعلاً مع الغزارة والنَّهم التهديفي الذي يتملَّك اللاعب في الأشهر القليلة الماضية، قال لاعب و سابقاً، في تدوينة عبر حسابه على الموقع الاجتماعي "أنستغرام": "واحد من أفضل المهاجمين المغاربة في الوقت الحالي، نتمنى رؤيته في كأس أمم إفريقيا". 



وينسجم موقف الزايري مع آراء الكثير من المُتابعين المغاربة، الذين يُنادون الناخب الوطني، ، بمنح الفرصة لصاحب الـ28 سنة، في ظل العروض المُبهرة التي ينسجها مع الفريق الأصفر، من خلال أهدافه المتواترة ونجاعته الهجومية الجلية. 


وخاض حمد الله في مسيرته الدولية 16 مقابلة مع المنتخب الأول، أحرز فيها سبعة أهداف. ويعود آخر حضور له مع "الأسود" إلى سنة 2015، حينما كان الإطار الوطني بادو الزاكي لازال ماسكاً بزمام العارضة الفنية لممثلي الكرة المغربية. 



ويملك إبن مدينة آسفي في جُعبته 21 هدفاً في مسابقتيْ الدوري السعودي والكأس، كما يُعتبر أكثر اللاعبين تهديفاً في الكرة العالمية سنة 2019، برصيد 12 هدفاً، متفوقاً على نجوم بارزين، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أغويرو.

عرض المحتوى حسب: