كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

سفيان بوفال ثاني أكثر لاعب في "الليغا" تغييراً

أيوب رفيق (البطولة)

رغم نجاحه في الحصول على مركز أساسي داخل ، يبدو المغربي في حاجة إلى بذل مزيد من المجهودات حتَّى يُؤمِّن أهميته، ويُكرِّس مكانته في كتيبة الفريق الإسباني، والذي انضم إليه، في الصيف الفارط، قادماً من الإنجليزي، بموجب عقدِ إعارة يمتد لموسم واحد. 


ذلك ما تُشير إليه آخر الإحصائيات الفردية المُرتبطة باللاعب، والتي تُفيد بأنه ثاني إسم في جرى تغييره في الشوط الثاني من اللقاءات، وذلك في 14 مباراة، بينما ظلَّ صامداً على المستطيل الأخضر في مواجهة واحدة فقط، كانت أمام ، وفق صحيفة "أس". 


ويُعد لاعب فالادوليد، توني فيلا، هو الإسم الوحيد الذي يتجاوز بوفال في عدد التغييرات هذا الموسم ضمن مسابقة "الليغا"، حيث وصلت إلى 16 مقابلة، استنادا إلى ما ذكره ذات المصدر الإعلامي. 


ولم يُحرز صاحب الـ25 سنة سوى هدفيْن، فضلاً عن تقديمه تمريرتيْن حاسمتيْن، مُقابل الفرص الكثيرة التي يحصل عليها كي يُشارك كرسمي من طرف مدربه ميغيل كاردوزو، بخلاف سلفه أنطونيو محمد الذي لم يكن يعتمد على المغربي كثيراً كأساسي. 


ويحتاج بوفال إلى الرفع من الإيقاع وترجمة الإمكانيات الفنية التي يزخر بها على المستطيل الأخضر، حتى يُحافظ على رسميته رفقة الفريق السماوي، ويرتقي إلى تطلعات النادي الإسباني الذي استعاره في الميركاتو الصيفي، علَّه يضخ دماء جديدة في تنشيطه الهجومي.

عرض المحتوى حسب: