كرونو

أولي جونار سولشار
أولي جونار سولشار

مارسيال ولينجارد سيغيبان عن صفوف يونايتد لثلاثة أسابيع

قال أولي جونار سولشار المدرب المؤقت ل إنه استبعد جيسي لينجارد و من هجوم الفريق المنافس في لثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة وبالتالي لن يشاركا في مباراتي و المقبلتين.


ولحقت إصابة عضلية بثنائي هجوم يونايتد في الشوط الأول أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي على ملعب أولد ترافورد.


وقال سولشار في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي حامل اللقب في الدور الخامس من كأس الاتحاد ”أعتقد أنهم سيغيبان لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع كما يظهر الوضع الان“.


ويأتي هذا الغياب كانتكاسة لمانشستر يونايتد الذي فاز في 10 من إجمالي 12 مباراة خاضها تحت قيادة سولشار لكن هذا الوضع يمنح ثنائي الهجوم أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو فرصة سانحة لاستعادة قدراتهما التهديفية.


وقال المدرب النرويجي إنه سيفتح الباب أمام مشاركة ثنائي الهجوم الصاعد انخيل جوميز وتاهيث تشونج الذي تم الدفع بهما للمشاركة مع الفريق الأول هذا الموسم.


وأضاف ”ستكون فرصة لأي لاعب سواء إن كان اليكسيس أو روميلو أو انخيل (جوميز).


”انطوني وجيسي بذلا جهدا كبيرا مع الفريق وهو أمر مهم لكن مع روميلو واليكسيس نمتلك مهارات مختلفة وسيكون بإمكانهما إظهار ما يستطيعون تقديمه للفريق“.


وأضاف ”لا يزال لدينا بدائل هجومية لكن أنخيل وتشونج تدربا مع الفريق طوال الأسبوع وحتى في الأسابيع التي سبقت الإصابة. ولهذا السبب تتوافر فرصة كبيرة لإمكانية مشاركتهما“.


ويخوض يونايتد صراعا مع تشيلسي وارسنال لإنهاء الموسم في المربع الذهبي في الدوري الانجليزي الممتاز وسيستضيف ليفربول المنافس على اللقب على ملعب أولد ترافورد في 24 فبراير شباط الجاري.

عرض المحتوى حسب: