كرونو

ميشي باتشواي
ميشي باتشواي

هودسون: باتشواي سيخوض أول مباراة كأساسي أمام دونكاستر

ربما سيظهر أساسيا لأول مرة مع فريقه الجديد يوم الأحد حين يحل ضيفا على في الدور الخامس من لكن المدرب استبعد إجراء تعديلات كبيرة على تشكيلته في مواجهة الفريق المنافس في دوري الدرجة الثالثة.


وشارك باتشواي بديلا مرتين منذ الانضمام إلى كريستال بالاس معارا من تشيلسي بعد فترة قضاها في صفوف بلنسية الإسباني. ومن الممكن أن يضيف اللاعب بعدا جديدا في هجوم كريستال بالاس بسبب سرعته الكبيرة ومعدلات الاداء القوي له.


وردا على سؤال عما إذا كان المهاجم البلجيكي سيشق طريقه إلى التشكيلة الأساسية للفريق قال هودجسون ”لم أتخذ قرارا بعد بهذا الشأن. لكنه احتمال قائم.


”يتمتع بشخصية ودودة للغاية ويشعر بالسعادة للعودة إلى لندن. يعرف بعض اللاعبين الذين منحوه شعورا بالراحة في التدريبات والمباريات التي خاضها حتى الآن“.


وأضاف ”يملك اللاعب كل ما كنا نتمنى وجوده فيه“.


وربما يعول المدرب هودجسون على لاعبه باتشواي أمام دونكاستر روفرز خاصة بعد أن خسر المهاجم ويلفريد زاها الطعن الذي تقدم به ضد عقوبة إيقاف مباراة إضافية الى جانب ايقافه الاصلي لمباراة واحدة بعد أن تعرض للطرد الشهر الماضي.


واتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم زاها بسوء التصرف وفرض عليه غرامة قدرها 10 آلاف جنيه استرليني (12849 دولارا) بسبب ما قام به بعد أن تلقى بطاقة حمراء أمام ساوثامبتون في الدوري الممتاز.


وقال الاتحاد في بيان يوم الجمعة ”رفضت لجنة الانضباط المستقلة الطعن اليوم“.

عرض المحتوى حسب: