كرونو

None

إصابة جديدة في صفوف بوروسيا دورتموند

أعلن ، متصدر ترتيب ، اليوم الأحد، أن لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش سيغيب عن لقاء الفريق أمام مضيفه غدا الاثنين، بالمرحلة الثانية والعشرين للمسابقة، بداعي الإصابة.


وأصيب بوليسيتش بتمزق عضلي خلال خسارة دورتموند صفر / 3 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الانجليزي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، وربما يفتقد الفريق خدماته أيضا خلال لقائه مع ضيفه بايرليفركوزن يوم الأحد المقبل بالدوري الألماني.


وتأكد غياب المدافع البولندي المصاب لوكاس بيتشيك عن اللقاء أيضا، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ماركو ريوس قائد الفريق، وزميليه مانويل أكانجي وجوليان فيجل، بينما عاد المهاجم الإسباني باكو ألكاسير للتدريبات.


ويسعى دورتموند للعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، بتعادله مع آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم، علما بأنه تغلب 7 / صفر على نورنبيرج في لقاء الفريقين بجولة الذهاب في المسابقة هذا الموسم.


ويتصدر دورتموند ترتيب البطولة حاليا برصيد 50، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بايرن ميونخ.


في المقابل، يعاني نورنبيرج، القابع في مؤخرة ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، من النتائج المهتزة، حيث عجز عن تحقيق أي انتصار في المسابقة منذ شهر أيلول/سبتمبر الماضي، مما دفع إدارته لإقالة المدرب مايكل كولنر يوم الثلاثاء الماضي.

عرض المحتوى حسب: