كرونو

None

فينغير يكشف لماذا رفض تدريب ريال مدريد

أدلى المدرب "الأسطوري" لفريق ، بتصريحات إعلامية، لم يغلق فيها الباب، أمام إمكانية تدريب ، كما كشف عن دور المدرب، والأمور التي يجب أن يركز عليها، والتي كانت سببا في رفضها تدريب الريال في وقت سابق.


وقرر فينغير أن يرتاح هذا الموسم، بعدما وضع حدا لمسيرته مع فريق أرسنال (1996-2018)، في أنتظار خوض تجربة جديدة، علما أنه لم يعلن بعد، إن كان سيعتزل أن سيعود للعمل في الموسم القادم.


وقال فينغير في تصريحات نقلتها "ماركا": "بالنسبة لي، عمل المدرب يجب أن يكون له تأثير على 3 مستويات مختلفة. أولاً، في مسيرة اللاعبين الذين يعمل معهم. ثانيا، في أسلوب لعب الفريق. ثالثا، في بنية النادي الذي يشتغل معه"، وعن سبب رفضه تدريب الريال، قال: "بالنسبة لي، هذه الأشياء الـ 3 التي ذكرتها مهمة، وبالتالي (حين توصلت بعرض ريال مدريد)، لم أكن قد أنهيت عملي مع أرسنال، وبالتالي لم يكن الوقت مناسبا للرحيل".


وبخصوص إمكانية تدريب ريال مدريد مستقبلا، رد أرسين قائلا: "لا يمكنني الرد على هذا السؤال، لأنني لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل. مهمتي هي الحصول على أفضل نسخة من كل لاعب، وآمل أن أتمكن من الاستمرار في القيام بذلك في المستقبل".

عرض المحتوى حسب: